الزمان
خلال اجتماعات لجنة دراسة برنامج الحكومة.. رئيس زراعة البرلمان يثير معوقات تنفيذ قانون التصالح في مخالفات البناء محافظ الجيزة : تطوير ورفع كفاءة ميدان عثمان بن عفان بالدقي محافظ كفرالشيخ: تحرير 10 محاضر تموينية بالحامول محافظ كفرالشيخ: رفع 1150 طنًا من القمامة في حملات النظافة ومتابعة حركة النقل وتطهير شبكات الصرف الصحي وزيرة البيئة تستقبل محافظ الوادي الجديد لبحث الفرص الاستثمارية بقطاع المخلفات الزراعية جهود قطاع أمن المنافذ خلال 24 ساعة فى مواجهة جرائم التهريب وزارة الداخلية تواصل حملاتها المكثفة لضبط الأسواق والتصدى الحاسم لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز الحر والمدعم لتحقيق أرباح غير مشروعة مصر تشارك في 3 رياضات بالألعاب العالمية الشتوية تورينو 2025 ضبط طالب بالدقهلية لقيامه بإدارة مجموعة عبر تطبيق ”واتس آب” يزعم من خلالها تسريب الامتحانات استاذ قانون دولي: 52 دولة تحاصر إسرائيل قانونيًا في لاهاي.. والحكم التاريخي يقترب وزير الري يبحث: تطوير ترعة السويس لضمان استيفاء الإحتياجات المائية للرى ومياه الشرب مفاجأة الصيف.. ”أنا جامد كده كده” ألبوم رامي صبري الجديد
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة البرلمان

بيان عاجل أمام البرلمان بشأن موقف الحكومة الغامض من مدرسة التجمع المتهمة بتدريس المثلية الجنسية

مجلس النواب
مجلس النواب

تقدم النائب محمود عصام، عضو مجلس النواب ببيان عاجل لرئيس مجلس الوزراء ووزير التربية والتعليم، في شأن موقف الحكومة الغامض من الاتهامات الموجه لإحدى المدارس الألمانية بالتجمع الخامس بتدريس المثلية الجنسية والشذوذ لطلاب الابتدائي.

وأكد على اندهاشه من الموقف الغامض من الحكومة ممثلة فى وزارة التربية والتعليم بشأن ما أثير من حالة جدل كبيرة وبلاغات رسمية للنائب العام بشأن شكاوى واستغاثات تشير إلى اتهام مدرسة ألمانية بالتجمع الخامس بتدريس المثلية الجنسية والشذوذ لطلاب الابتدائي، وشمل هذا الجدل تقديم بلاغات للنائب العام من أحد أولياء الأمور وتناولات موسعة من وسائل الإعلام وسط توافق على أن ما تقوم به المدرسة هو تدريس مواد دراسية غير سوية تتضمن أفكارا شاذة وهدامة تدعو فيها إلى إتيان الرذيلة وهدم القيم والأخلاق والدعوة إلى المثلية الجنسية.

ولفت إلى أنه رغم هذا الجدل الكبير إلا أن وزارة التربية والتعليم لم تكشف على وجه السرعة ما تم من تحقيقات من جانبها بشأن هذه الواقعة مكتفية بأنها ستقوم بتشكل لجنة لدراسة الوضع وهو الأمر الذى يتطلب أن نكون أمام بيان واضح من وزير التربية والتعليم بشأن نتائج التحقيقات، وإجراءات الرقابة علي المدارس والجامعات الدولية وما يتم من مواد ومناهج يتم تدريسها والمعايير الحاكمة خاصة حال رغبة بعض المدارس فى تدريس ما يخالف الثوابت الدينية والمصرية مثلما هو قائم من المدرسة محل الشكاوي.

واختتم حديثه بالتأكيد على أنه لأهمية هذا الموضوع وخطورته وللعمل على تدارك تداعياته، فقد تقدم ببيان عاجل لمناقشته بمجلس النواب نظراً لأهميته وخطورته الشديدة.

click here click here click here nawy nawy nawy