اليوم.. مؤتمر صحفي للكشف عن تفاصيل مشروع رقمنة ذكريات الفنانين بالذكاء الاصطناعي الحكومة الأيرلندية تعلن اعترافها رسميا بدولة فلسطين كرمة سامي: فعاليات ثقافية متنوعة لنشر ثقافة الكتاب المترجم ضبط طن نخالة و750 كجم أعلاف و50 شيكارة محسن زراعي و500 كجم أعلاف مجهولة المصدر حملات أمنية لضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة القصير يبحث مع سكرتير عام الاتفاقية الدولية لوقاية النباتات كيفية دعم مبادرة الصحة النباتية في أفريقيا مواصلة جهود الأجهزة الأمنية في مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها كريم فهمي: لطفي لبيب كل الناس بتجتمع على حبه ومن أفضل الفنانين في مصر وفاء عامر: لطفي لبيب بيعمل بهجة في الاستوديو وعاوزين نشوفه تاني أشرف زكي يتحدث عن ذكرياته مع لطفي لبيب في طباخ الريس السر في باروكة أحمد مكي.. لطفي لبيب يتحدث عن نجاح إتش دبور فريق تلاتة أخوات يعلن تأجيل طرح ألبوم مارشميلو بسبب مجزرة رفح
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

وفاة سائح في انهيار جليدي بجبال هاي تاترا الشاهقة في بولندا

لقي سائح حتفه بعد أن جرفه انهيار جليدي في الجزء البولندي من جبال "هاي تاترا" الشاهقة.

وقالت الشرطة لوكالة الأنباء البولندية اليوم الأحد، إن الضحية رجل بولندي يبلغ من العمر 34 عاما.

وكان أقارب الرجل قد نبهوا خدمة الإنقاذ الجبلية في منتصف الليل لأنه لم يعد من نزهة قام بها بمفرده.

ووقع الحادث في منطقة شفينيتسكا كوتلينكا، على مسافة ليست ببعيدة عن مدينة زاكوباني السياحية.

ووفقا لخدمة الإنقاذ الجبلي (تور) ، كان لدى الرجل كاشف للانهيارات الجليدية معه، وبالتالي تم العثور عليه بسرعة تحت 40 سم من الثلوج. غير أنه كان قد فارق الحياة بالفعل عندما انتشله عمال الإنقاذ.

وتساقطت الثلوج بكثافة في جبال تاترا في الأيام الأخيرة، لكن خطر الانهيار الجليدي لم يعتبر مرتفعا للغاية، حسبما ذكرت وكالة الأنباء البولندية.