اليوم.. مؤتمر صحفي للكشف عن تفاصيل مشروع رقمنة ذكريات الفنانين بالذكاء الاصطناعي الحكومة الأيرلندية تعلن اعترافها رسميا بدولة فلسطين كرمة سامي: فعاليات ثقافية متنوعة لنشر ثقافة الكتاب المترجم ضبط طن نخالة و750 كجم أعلاف و50 شيكارة محسن زراعي و500 كجم أعلاف مجهولة المصدر حملات أمنية لضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة القصير يبحث مع سكرتير عام الاتفاقية الدولية لوقاية النباتات كيفية دعم مبادرة الصحة النباتية في أفريقيا مواصلة جهود الأجهزة الأمنية في مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها كريم فهمي: لطفي لبيب كل الناس بتجتمع على حبه ومن أفضل الفنانين في مصر وفاء عامر: لطفي لبيب بيعمل بهجة في الاستوديو وعاوزين نشوفه تاني أشرف زكي يتحدث عن ذكرياته مع لطفي لبيب في طباخ الريس السر في باروكة أحمد مكي.. لطفي لبيب يتحدث عن نجاح إتش دبور فريق تلاتة أخوات يعلن تأجيل طرح ألبوم مارشميلو بسبب مجزرة رفح
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

إيناس عزالدين تقتحم عالم الإعلانات في قطر بتعاقدها مع أكبر الشركات

تتواجد الفنانة إيناس عزالدين، حاليا في قطر، للتعاقد على تصوير إعلان جديد مع أكبر الشركات هناك.

وحظيت إيناس باحتفاء كبير من قبل مسؤولي الشركة والجمهور القطري، حيث عبروا عن سعادتهم بتواجدها هناك مثمنين هذا التعاون الكبير معها.

وخلال تواجدها هناك، خضعت إيناس عزالدين لعدد من جلسات التصوير المميزة، شاركت بعضها على حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"،حيث تألقت بإطلالات ساحرة نالت إعجاب جمهورها ومتابعيها؛ ففي إحدى جلسات التصوير، ظهرت إيناس بإطلالة أنيقة ترتدي فيها بدلة باللون الفوشيا، بينما ظهرت في جلسة أخرى بإطلالة رائعة مرتدية فستانا باللون النبيتي.

وتعد هذه الخطوة الجديدة في مسيرة إيناس عزالدين إنجازا كبيرا لها، حيث تعد أول فنانة مصرية تتعاقد مع أكبر شركة دعاية وإعلان في قطر.

يذكر أن إيناس عزالدين، حصلت مؤخرا على "الإقامة الذهبية" من دولة الإمارات العربية، وكانت آخر أعمالها الفنية مسلسل يحمل اسم "ديفيليه" وتدور أحداثه في 10 حلقات، بطولة وفاء عامر، محمد عز، جيهان خليل، إيهاب فهمي، عابد عناني، أشرف طلبة، عمر محمد فوزي، أحمد كشك، وهو قصة أحمد عيسى، من تأليف أحمد أنور ومحمود جامايكا، إخراج معتز حسام.

كما تحضر إيناس عزالدين حاليا لمسلسل جديد يحمل اسم "توحة" بطولة علا غانم، دينا فؤاد، إيهاب فهمي، حجاج عبدالعظيم، وهو من تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي، وتدور أحداثه في إطار الحي الشعبي.