اليوم.. مؤتمر صحفي للكشف عن تفاصيل مشروع رقمنة ذكريات الفنانين بالذكاء الاصطناعي الحكومة الأيرلندية تعلن اعترافها رسميا بدولة فلسطين كرمة سامي: فعاليات ثقافية متنوعة لنشر ثقافة الكتاب المترجم ضبط طن نخالة و750 كجم أعلاف و50 شيكارة محسن زراعي و500 كجم أعلاف مجهولة المصدر حملات أمنية لضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة القصير يبحث مع سكرتير عام الاتفاقية الدولية لوقاية النباتات كيفية دعم مبادرة الصحة النباتية في أفريقيا مواصلة جهود الأجهزة الأمنية في مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها كريم فهمي: لطفي لبيب كل الناس بتجتمع على حبه ومن أفضل الفنانين في مصر وفاء عامر: لطفي لبيب بيعمل بهجة في الاستوديو وعاوزين نشوفه تاني أشرف زكي يتحدث عن ذكرياته مع لطفي لبيب في طباخ الريس السر في باروكة أحمد مكي.. لطفي لبيب يتحدث عن نجاح إتش دبور فريق تلاتة أخوات يعلن تأجيل طرح ألبوم مارشميلو بسبب مجزرة رفح
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

المواطن خط أحمر.. وزير التنمية: الرئيس السيسي شدد على حقوق المواطنين بقانون التصالح الجديد

أكد اللواء هشام أمنة، وزير التنمية المحلية، أن قانون التصالح الجديد صدر لمعالجة ثغرات القانون القديم وتحقيق المصلحة العامة للدولة مع مراعاة حقوق المواطنين.
وقال خلال تصريحات بثت عبر برنامج «على مسئوليتي» المذاع عبر شاشة «صدى البلد» مساء الإثنين، وذلك على هامش افتتاح ورشة عمل خاصة بقانون التصالح لتدريب 5 آلاف موظف بالمحليات، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي شدد على ضرورة مساعدة المواطنين وإنهاء مشاكلهم المتعلقة بمخالفات البناء.
وتابع:«عندما عرضنا القانون على الرئيس عبد الفتاح السيسي قالنا (المواطن خط أحمر لابد نساعده ونحقق المصلحة العامة للدولة وننتهي من حل كل مشاكل الناس اللي تعرضوا لها في القانون السابق».
وأشار «أمنة» إلى أن وزارة التخطيط تعمل على إنشاء منظومة إلكترونية لحوكمة العمل على القانون الجديد؛ من أجل تنظيم العلاقة بين المواطن والمراكز التكنولوجية في المحافظات وتقليل الاحتكاك المباشر.
ونوه إلى أهمية هذه المنظومة في حصر المخالفات وتحديد أسبابها، والمساعدة كذلك على حل المشاكل بشكل أسرع، وتحقيق الهدف من القانون في أقرب وقت بإنهاء أكبر عدد ممكن من مخالفات البناء.
ولفت إلى أن القانون الجديد شهد تضافر جهود جميع الوزارات وأجهزة الدولة، بما في ذلك وزارات الزراعة والإسكان والقوات المسلحة، تحت إشراف رئاسة الوزراء، لضمان إنجازه وتفعيل لائحته التنفيذية بشكل سريع.