محافظة مطروح تواصل أعمال توريد القمح بصومعة الشمامة الولايات المتحدة تدين إطلاق كوريا الشمالية لصواريخ باليستية عماد النحاس: نتيجة مباراة الأهلي والترجي «مقلقة» كشف ملابسات تداول مقطع فيديو بأحد المواقع الإخبارية تضمن قيام عدد من قائدى السيارات بأداء حركات إستعراضية بموكب زفاف بطريق إسماعيلية الصحراوى وائل جمعة: تعادل الأهلي مع الترجي خادع..ومباراة العودة أصعب كولر: لم ألعب على التعادل أمام الترجي.. والحذر مطلوب في القاهرة مئات المتظاهرين المناصرين للفلسطينيين يتجمعون في واشنطن لإحياء ذكرى حاضر أليم وماض أشد إيلاما رئيس شعبة الأدوية يطالب بإعادة النظر في التسعير الجبري: أسعار الدولار غيرت المعادلة السيطرة على حريق شب في شاحنة مساعدات موجهة إلى غزة بمدينة العريش الأرصاد: الموجة شديدة الحرارة مستمرة حتى نهاية الأسبوع بايرن ميونخ يختتم الدوري الألماني بالخسارة أمام هوفنهايم وينهي ثالثًا رئيس الوزراء: مستقبل مصر يعتمد على قدرتنا على الابتكار والإبداع
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

مي القاضي تكشف عن موقف جمعها بـ غادة عبدالرازق خلال صيد العقارب


قالتالي ألبسي الفستان ده.. مي القاضي تروى موقف جمعها بـ غادة عبدالرازق خلال كواليس صيد العقارب

مي القاضي: بنتقد نفسي كتير ومش بحب أتفرج على أعمالي


كشفت الفنانة مي القاضي، كواليس مشاركتها في مسلسل صيد العقارب الذي عرض في دراما رمضان 2024، قائلة العمل مع غادة عبدالرازق متعة، والدور من أحب الأعمال لقلبها وغادة تحب من حولها ولطيفة معهم في اللوكيشن.

وتابعت مي خلال مقابلة تلفزيونية في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل، والذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2": "مفيش مشاهد كتير جمعتني مع غادة في المسلسل لكن في موقف حصل بينا كنت عاوزه ألبس فستان معين والمخرج كان قافش عليه وعامل قلق.. لكن هي لما شافته قالتالي حلو جدا ألبسيه قولتلها المخرج لسه موافقش عليه قالتالي ألبسيه بس بعدها المخرج شال تلات أربع المشهد في المونتاج".


وأشارت مي، إلى أنها تتمنى أن تكون مثل الفنانة غادة عبدالرازق كونها فنانة موهوبة وقوية، وأن هناك نجمات كثيرات ينافسونها في وقتنا الحالي.


واوضحت مي، أنها تحب أداء الفنانة دينا الشربيني كونها تتمتع بتلقائية كثيرة وموهوبة، كما أنها تنتقد نفسها ولا تحب أن تشاهد نفسها في أي عمل قدمته من قبل، ولكن حالياً بدأت تشاهد نفسها لكي تعرف ما ينقصها.


جدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يعرض يومي الأحد والاثنين والاربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2 وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج إجتماعي خدمي.

https://youtu.be/UTDLhZviz80?si=bC2UmrGGgt8Mwrvv