نتنياهو: لا نخطط ببناء مستوطنات في غزة محافظ بورسعيد يبحث مع رئيس الغرفة التجارية مبادرات تخفيض الأسعار نائب محافظ بنى سويف: تعزيز مشروعات الدواجن لتوفيرها للمستهلكين بأسعار مناسبة جوميز: عبدالله السعيد مثل بيرلو.. وشيكابالا يحتاج وقتا طويلا لاسترجاع قوته بلينكن: طلب المدعي العام للمحكمة الجنائية يعقد اتفاق الهدنة بين إسرائيل وحماس الصحة: عمليات البحث عن مفقودي حادث معدية أبو غالب مستمرة.. و11 حالة وفاة ضياء رشوان: السلام مع إسرائيل التزام دولة لكن الشعب ملتزم بفكرته وتقاليده الزمالك يعلن إصابة أحمد حمدي بقطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة مصدر رفيع المستوى: موقف مصر ثابت تجاه عدوان إسرائيل والأمن القومى وحقوق الفلسطينيين أولوية مصر تدين محاولة الانقلاب فى الكونغو الديمقراطية بلينكن: نعمل على تحرير الرهائن والسماح بدخول المساعدات إلى غزة بمساعدة مصر وزير الري يلتقى نظيره الإفواري لبحث سُبل تعزيز التعاون بين البلدين في مجال المياه
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

اقتصاد

عيار 21 يسجل 3075 جنيهًا.. أسعار الذهب اليوم الأربعاء

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

سجّلت أسعار الذهب اليوم، الأربعاء الموافق 1-5-2024، حالة من التذبذب، حيث بلغ سعر عيار الذهب 21 الأكثر مبيعا في مصر 3075 جنيهًا، وذلك دون مصنعية، لتواصل بذلك أسعار الذهب التذبذب في الأسواق العالمية والسوق المحلية.

أسعار الذهب اليوم في مصر

بلغت أسعار الذهب في مصر كالآتي:

سعر الذهب عيار 24

وصل سعر بيع جرام الذهب عيار 24 إلى نحو 3514 جنيها، وسعر شراء جرام الذهب عيار 24 بلغ 3485 جنيها.

سعر الذهب عيار 22 في مصر

تداول سعر جرام الذهب اليوم عيار 22 في مصر للبيع عند نحو 3221 جنيها، وسجل سعر الشراء حدود 3195 جنيها.

سعر الذهب اليوم عيار 21 الآن

شهد سعر الذهب اليوم الأربعاء في مصر عيار 21 تسجيل مستوى نحو 3075 جنيها للبيع، لكن سعر شراء جرام الذهب عيار 21 من المستهلك بلغ نحو 3050 جنيها.

الذهب عيار 14 في مصر

سجل سعر الذهب اليوم عيار 14 في مصر نحو 2050 جنيها للبيع، مقابل سعر شراء جرام الذهب عيار 14 عند نحو 2033 جنيها.

سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر

يلامس سعر الجنيه الذهب اليوم الأربعاء في مصر بمستهل التعاملات عند نحو 24,600 جنيه وذلك للبيع إلى المستهلك من غير المصنعية أو الدمغة أو الضريبة.

سعر الذهب بالمصنعية اليوم

تختلف أسعار الذهب بالمصنعية في محلات الصاغة المصرية، من محافظة إلى أخرى، كما تختلف أيضا من تاجر لآخر بنسبة تتراوح بين 150: 200 جنيه يتم إضافتها إلى سعر الذهب الرسمي السابق.