الزمان
خلال اجتماعات لجنة دراسة برنامج الحكومة.. رئيس زراعة البرلمان يثير معوقات تنفيذ قانون التصالح في مخالفات البناء محافظ الجيزة : تطوير ورفع كفاءة ميدان عثمان بن عفان بالدقي محافظ كفرالشيخ: تحرير 10 محاضر تموينية بالحامول محافظ كفرالشيخ: رفع 1150 طنًا من القمامة في حملات النظافة ومتابعة حركة النقل وتطهير شبكات الصرف الصحي وزيرة البيئة تستقبل محافظ الوادي الجديد لبحث الفرص الاستثمارية بقطاع المخلفات الزراعية جهود قطاع أمن المنافذ خلال 24 ساعة فى مواجهة جرائم التهريب وزارة الداخلية تواصل حملاتها المكثفة لضبط الأسواق والتصدى الحاسم لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز الحر والمدعم لتحقيق أرباح غير مشروعة مصر تشارك في 3 رياضات بالألعاب العالمية الشتوية تورينو 2025 ضبط طالب بالدقهلية لقيامه بإدارة مجموعة عبر تطبيق ”واتس آب” يزعم من خلالها تسريب الامتحانات استاذ قانون دولي: 52 دولة تحاصر إسرائيل قانونيًا في لاهاي.. والحكم التاريخي يقترب وزير الري يبحث: تطوير ترعة السويس لضمان استيفاء الإحتياجات المائية للرى ومياه الشرب مفاجأة الصيف.. ”أنا جامد كده كده” ألبوم رامي صبري الجديد
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

بعد رأس الحكمة.. رئيس اتحاد عمال مصر يدعو للاستثمار بالزعفرانة: إزاي المنطقة دي تتساب!

شدد محمد جبران رئيس اتحاد عمال مصر، على أهمية المشروعات القومية في توفير ملايين فرص العمل للشباب، قائلا: «لولا المشروعات القومية لكانت مصر في أزمة كبيرة جدًا».

وأضاف خلال تصريحات لبرنامج «على مسئوليتي» مع الإعلامي أحمد موسى، المذاع عبر شاشة «صدى البلد» مساء الأربعاء، أن المشروعات القومية الضخمة مثل حقل ظهر والعاصمة الإدارية الجديدة، وفرت فرص عمل لملايين المصريين، فضلا عن مشروع رأس الحكمة.

وذكر أن هناك مشاريع استثمارية ضخمة أخرى سيتم الإعلان عنها قريبا بعد رأس الحكمة، داعيا إلى إلقاء النظر على مدينة الزعفرانة بالبحر الأحمر، واصفا إياها بالمنطقة الواعدة للاستثمارات.

وأضاف أن المدينة تمتد على مساحة 80 كيلومترًا من الشاطئ الرائع وتمثل امتدادا للعين السخنة، قائلا: «مدينة الزعفرانة منطقة واعدة، والمستثمر بكرا يشوفها ويقول دي متتسابش بردو، إزاي المنطقة دي تتساب؛ لأنها امتداد للعين السخنة مساحة حوالي 80 كيلو فاضية على شاطئ رائع».

وختم «جبران» تصريحاته بالتأكيد أن المشروعات القومية ساهمت بشكل كبير في خفض معدلات البطالة في مصر، معقبا: «لولا المشروعات كانت العمالة هتكون في الشارع أغلبية العمالة اللي كانت قاعدة في الشارع؛ أصبحت مفيش كلهم شغالين في المشروعات القومية».

click here click here click here nawy nawy nawy