أسعار الدواجن اليوم الجمعة.. الفراخ وصلت لكام الدولار يسجل 46.85 جنيه للشراء.. أسعار العملات الأجنبية اليوم الجمعة ننشر مواعيد القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحري والقبلي يوسف زيدان يهاجم داعية يروج لزواج القاصرات باسم الدين: «عايزنها ظلمة» واشنطن عن دعوة القمة العربية نشر قوات دولية في الأراضي الفلسطينيّة المحتلة: قد تضر جهود هزيمة حماس كشف ملابسات تعدى أحد الأشخاص بسلاح أبيض على أخرين داخل أحد المحال بالإسماعيلية محمد العرابي: لم أتوقع هذا الحجم من انتصار الرأي العام الدولي للحق الفلسطيني حاملة الطائرات الأمريكية رونالد ريجان تغادر اليابان بعد مهمة استمرت 9 سنوات إسبانيا ترفض رسو سفينة تحمل أسلحة إلى إسرائيل منح عقود التزام المستشفيات الحكومية أمام النواب الأحد المقبل..والتصويت النهائي على الحساب الختامي منتخب مصر للشباب يفوز على النصر للتصدير 3-0 وديا وفد جنوب إفريقيا أمام العدل الدولية: يجب توجيه أوامر لإسرائيل بوقف عملياتها العسكرية في غزة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

بعد رأس الحكمة.. رئيس اتحاد عمال مصر يدعو للاستثمار بالزعفرانة: إزاي المنطقة دي تتساب!

شدد محمد جبران رئيس اتحاد عمال مصر، على أهمية المشروعات القومية في توفير ملايين فرص العمل للشباب، قائلا: «لولا المشروعات القومية لكانت مصر في أزمة كبيرة جدًا».

وأضاف خلال تصريحات لبرنامج «على مسئوليتي» مع الإعلامي أحمد موسى، المذاع عبر شاشة «صدى البلد» مساء الأربعاء، أن المشروعات القومية الضخمة مثل حقل ظهر والعاصمة الإدارية الجديدة، وفرت فرص عمل لملايين المصريين، فضلا عن مشروع رأس الحكمة.

وذكر أن هناك مشاريع استثمارية ضخمة أخرى سيتم الإعلان عنها قريبا بعد رأس الحكمة، داعيا إلى إلقاء النظر على مدينة الزعفرانة بالبحر الأحمر، واصفا إياها بالمنطقة الواعدة للاستثمارات.

وأضاف أن المدينة تمتد على مساحة 80 كيلومترًا من الشاطئ الرائع وتمثل امتدادا للعين السخنة، قائلا: «مدينة الزعفرانة منطقة واعدة، والمستثمر بكرا يشوفها ويقول دي متتسابش بردو، إزاي المنطقة دي تتساب؛ لأنها امتداد للعين السخنة مساحة حوالي 80 كيلو فاضية على شاطئ رائع».

وختم «جبران» تصريحاته بالتأكيد أن المشروعات القومية ساهمت بشكل كبير في خفض معدلات البطالة في مصر، معقبا: «لولا المشروعات كانت العمالة هتكون في الشارع أغلبية العمالة اللي كانت قاعدة في الشارع؛ أصبحت مفيش كلهم شغالين في المشروعات القومية».