الزمان
بعد انسحاب بايدن من الانتخابات.. هاريس على غلاف مجلة تايم بدون عنوان صحة الغربية تقرر إغلاق مستشفى تسببت في دخول سيدة في غيبوبة الكهرباء: مشروع الربط مع السعودية يعظم الاستفادة من قدرات التوليد ضبط 1008 علبة سجائر مجهولة المصدر بمحل بقالة في الفيوم كاملا هاريس: سأبذل كل ما في وسعي لتوحيد أمتنا لهزيمة دونالد ترامب ضبط أحد الأشخاص بالقاهرة لإدارته كيان تعليمي دون ترخيص للنصب والاحتيال على المواطنين ضبط أحد الأشخاص بالإسكندرية لإدارته كيان تعليمي دون ترخيص للنصب والاحتيال على المواطنين اتخاذ الإجراءات القانونية حيال أحد الأشخاص بالقاهرة لقيامه بغسـل 70 مليون جنيه أوباما وشلبي في هجوم الزمالك أمام الداخلية.. وشيكابالا على مقاعد البدلاء وزيرة التنمية المحلية تهنئ رئيس الوزراء بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة وزيرة التنمية المحلية تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة وزيرة التنمية المحلية تلتقي وفداً من المجلس القومي للمرأة بالجيزة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

مدحت العدل يلقي الشعر ويوقع مسرحية تشارلي في ندوة ضمن برنامج معرض أبو ظبي الدولي


شارك المؤلف والشاعر الكبير مدحت العدل في فعاليات معرض أبو ظبي الدولي للكتاب من خلال ندوة بعنوان "بين الروائي والسيناريست .. عتبات البهجة" والتي تناولت موضوع الاقتباس الأدبي وتحويل الرواية إلى عمل تلفزيوني أو سينمائي. وشاركه الندوة الكاتب الكبير إبراهيم عبد المجيد مؤلف رواية "عتبات البهجة" والتي قدمها مدحت العدل تلفزيونيا في رمضان الماضي في مسلسل يحمل نفس الاسم من بطولة النجم الكبير يحيى الفخراني ومن إخراج مجدي أبو عميرة. وأدارت الندوة الإعلامية منى سلمان.
وبناء على طلب الحضور، ألقى د.مدحت العدل قصيدة جديدة بعنوان "سرد آخر محتمل لحدوتة الديب والحمل" والتي قوبلت باستحسان وتصفيق كبير من جميع الحاضرين.
وعلى هامش الندوة أقامت دار نشر عصير الكتب حفل توقيع لأحدث مؤلفات مدحت العدل مسرحية تشارلي، وشهد حفل التوقيع إقبالا كبيرًا من رواد المعرض ونفدت جميع النسخ قبل انتهاء الحفل.

click here click here click here nawy nawy nawy