الزمان
ضبط أحد الأشخاص بالقاهرة لإدارته كيان تعليمي دون ترخيص للنصب والاحتيال على المواطنين ضبط أحد الأشخاص بالإسكندرية لإدارته كيان تعليمي دون ترخيص للنصب والاحتيال على المواطنين اتخاذ الإجراءات القانونية حيال أحد الأشخاص بالقاهرة لقيامه بغسـل 70 مليون جنيه أوباما وشلبي في هجوم الزمالك أمام الداخلية.. وشيكابالا على مقاعد البدلاء وزيرة التنمية المحلية تهنئ رئيس الوزراء بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة وزيرة التنمية المحلية تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة وزيرة التنمية المحلية تلتقي وفداً من المجلس القومي للمرأة بالجيزة محافظ أسيوط يستقبل وكيل الجهاز المركزي للمحاسبات لوسط الصعيد للتهنئة على ثقة القيادة السياسية وزير الخارجية يلتقي نظيره الأنجولي على هامش أعمال القمة التنسيقية خالد عبد الغفار: أتوجه بالشكر للشركة المتحدة على تنظيم مهرجان العلمين جالانت: أزلنا القيود المفروضة على الهجمات الجوية في الضفة الغربية وزير الخارجية يلتقي مفوض الشئون السياسية والسلم والأمن بالاتحاد الأفريقي
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

اقتصاد

بشرى سارة.. الكهرباء توقف خطة تخفيف الأحمال بدءًا من اليوم خلال ساعات الامتحانات

خطة تخفيف الأحمال
خطة تخفيف الأحمال

أصدرت الشركة القابضة لـ الكهرباء بيانا أعلنت فيه عن وقف تخفيف الأحمال ابتداءً من اليوم الأربعاء في كافة محافظات الجمهورية، خلال لفترة الصباحية وحتى 20 يوليو ، بسبب عقد الامتحانات بمختلف المراحل الدراسية على مستوى الجمهورية.

جداول قطع الكهرباء الجديدة

وقالت الشركة القابضة لكهرباء مصر، في بيان على صفحتها الرسمية فيس بوك، أنه تم تعديل الميعاد ليصبح من 3 مساء وحتى الساعة 7 مساء لمدة لا تزيد عن ساعتين، بدلا من الساعة 8 صباحا.

مواعيد قطع الكهرباء الجديدة

ويذكر أن الحكومة قررت وقف جدول انقطاع الكهرباء خلال شهر رمضان المبارك وحتى انتهاء إجازة عيد الفطر، وتم استئنافه بعد انتهاء إجازة عيد الفطر، ثم عاد من جديد توقف انقطاع الكهرباء ووقف تخفيف الأحمال بقرار مجلس الوزراء بمناسبة الاحتفال بعيد القيامة.

ويبحث الكثير عن مواعيد قطع الكهرباء خلال الفترة المقبلة، مع بدء امتحانات الفصل الدراسي الثاني لعام 2024.

ووفقا للطلب الوارد من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بشأن عدم تنفيذ خطة تخفيف الأحمال المتبعة حاليا، من 8 إلى 3 خلال فترة عقد الامتحانات بالمدارس على مستوى الجمهورية، خلال الفترة من 8 - 5 2024 إلى 20- 7 2024.

وحرصا على مصلحة الطلاب وانتظام سير عملية الامتحانات، وبناء على التنسيق مع قطاع البترول، فقد تقرر تعديل جدول تخفيف الأحمال ابتداء من اليوم 8 مايو وحتى 20 يوليو بسبب عقد الامتحانات بمختلف المراحل الدراسية على مستوى الجمهورية، لتصبح من 3 حتى 7 مساء، موزعة على جميع مناطق الجمهورية، بحيث لا تزيد مدة الفصل عن كل منطقة عن ساعتين.

وسبق أن أعلن مجلس الوزراء في يوليو 2023، عن خطة تخفيف أحمال الكهرباء في البلاد، بعد التنسيق بين وزارتي الكهرباء والبترول، عبر قطع الكهرباء لفترات معينة بالتناوب على المناطق المختلفة، في ظل نقص الوقود والصعوبات المتعلقة بتوفير العملة الصعبة للاستيراد

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy