إعلام عبري: لا علاقة لإسرائيل بحادث تحطم مروحية الرئيس الإيراني رئيس اللجنة التنفيذية لجامعة تل أبيب: خسارة عدم وجود نتنياهو على مروحية إيران وزير التنمية المحلية: تأهيل وتدريب جميع العاملين في منظومة المخلفات الصلبة بالمحافظات البيت الأبيض: بايدن يقطع إجازته ويعود لإحاطة عاجلة بشأن حادث يتعلق بمروحية الرئيس الإيراني النائب محمود عصام يثير ملفات ضيوف مصر والمثلية الجنسية.. ووزير الأوقاف يعقب افتتاح أولى دورات احتراف الحاسب الآلي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور وزير الأوقاف من البرلمان: نرسل تقارير دورية لأجهزة الدولة عن ملفات حقوق الإنسان والطفل والمرأة خطة النواب توافق على فتح اعتماد إضافي بالموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2023/2024 محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول ضد وولفرهامبتون في ظهور يورجن كلوب الأخير إيران: فرق الإنقاذ تبدأ عملية واسعة النطاق للعثور على مروحية الرئيس الزراعة: فحص ٩٠٠ ألف طن بطاطس مائدة من بداية الموسم تمهيدا لتصديرها مصطفى قمر يتألق بأغانيه في حفل زفاف نجلة سامح يسري .. صور
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

كشف ملابسات واقعة مقتل سائق توك توك بالغربية وضبط مرتكبى الواقعة

 فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة ثان طنطا بمديرية أمن الغربية بالعثور على (سائق "توك توك" - مقيم بدائرة مركز شرطة بسيون" به إصابات متفرقة") على جانب طريق (كفرالشيخ/ طنطا) ونقله لإحدى المستشفيات وتوفى متأثراً بإصابته.

 بالفحص أسفرت جهود قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الغربية عن تحديد مرتكبى الواقعة (9 أشخاص - مقيمين بنطاق أمن الغربية "لثلاثة منهم معلومات جنائية").

 عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم ، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة وعللوا ذلك لقيام أحد أصدقاء المجنى عليه بالإستيلاء على مركبة "توك توك" كان سائق عليها خاصة بأحدهم ، وقيام المجنى عليه بالتصرف فـيها بالبيع ، فقام أحد الجناه بإستدراجه وعقب وصوله للمكان المحدد قام ( 6) منهم مُستقلين (2مركبة "توك توك") بإصطحابه عنوةً والتوجه به لمزرعة خاصة بأحدهم بدائرة مركز شرطة طنطا وتعدوا عليه بالضرب وإحداث ما به من إصابات بإستخدام (سلاح أبيض) ، والإستيلاء على هاتفه المحمول والإتصال بأهليته من الهاتف الخاص به ، ومُطالبتهم بشراء مركبة آخرى أو رد قيمتها المالية نظير ترك المجنى عليه إلا أن أهليته طلبوا منهم الإنتظار حتى الصباح للتصرف دون الإبلاغ.

 ولدى إستشعارهم بتعرّض المجنى عليه لحالة إعياء قاموا بإصطحابه وتركه بمكان العثور عليه والإتصال بأهليته وإخبارهم عن مكان تواجُده .. كما أرشدوا عن (2 مركبة "توك توك"، السلاح الأبيض) المُستخدمين فى الواقعة والهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليه.

 تم إتخاذ الإجراءات القانونية.