رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

بالفيديو والصور: مدير أمن الدقهلية يتفقد خدمات الكنائس 

تفقد منذ قليل اللواء مصطفى النمر مدير أمن الدقهلية الكنائس بنطاق المديرية للوقوف على مدى انتظام الخدمات  وجاهزيتها للتعامل مع أي تداعيات أمنية محتملة.

ووجه النمر بضرورة متابعه كاميرات المراقبة على الأسوار ومحيط الكنائس على مدار اليوم الكامل وعمل الحرم الأمني والصدادات الحديدية ومنع وقوف السيارات بجوار الكنائس.

و شدد  على ارتداء الصدارى الواقية من الرصاص والخوذ الصلب والحفاظ على الأسلحة والذخيرة عهدتهم.

وأمر إدارة الحماية المدنية بمراجعه اشتراطات الحماية وحنفيات وطفايات الحريق وقسم شرطه المرافق لرفع كافة الإشغالات والأكشاك المخالفة كما وجه دارة المرور لتسير الحركة المرورية ، وضبط أي مخالفات موجودة بالشارع والعمل على تفعيل القانون. 

وكلف النمر، القوات بشغيل البوابات الإلكترونية على مداخل الكنائس والتفتيش الجيد على المترددين على المنشات الهامة,و توجيه الضباط والقوات بملاحظة الحالة وتوسيع دائرة الاشتباه السياسي والجنائي وإجراء الاستيقاف القانوني وضبط كل ما من شأنه الإخلال بالأمن .

ووجه  بشدة اليقظة والتعامل بكل حزم مع أي خروج على القانون مع اتخاذ كافة الإجراءات لحماية القوات من أية اعتداءات وحثهم على بذل المزيد من الجهد لتوفير الأمن والأمان لأبناء الشعب المصري العظيم خاصة فى ظل هذة الظروف العصيبة التي تمر بها البلاد.

لمشاهدة الفيديو أضغط هنا

https://drive.google.com/file/d/0B4L188exMHrjVjBmYTZWNjlvSWs/view