الزمان
بعد انسحاب بايدن من الانتخابات.. هاريس على غلاف مجلة تايم بدون عنوان صحة الغربية تقرر إغلاق مستشفى تسببت في دخول سيدة في غيبوبة الكهرباء: مشروع الربط مع السعودية يعظم الاستفادة من قدرات التوليد ضبط 1008 علبة سجائر مجهولة المصدر بمحل بقالة في الفيوم كاملا هاريس: سأبذل كل ما في وسعي لتوحيد أمتنا لهزيمة دونالد ترامب ضبط أحد الأشخاص بالقاهرة لإدارته كيان تعليمي دون ترخيص للنصب والاحتيال على المواطنين ضبط أحد الأشخاص بالإسكندرية لإدارته كيان تعليمي دون ترخيص للنصب والاحتيال على المواطنين اتخاذ الإجراءات القانونية حيال أحد الأشخاص بالقاهرة لقيامه بغسـل 70 مليون جنيه أوباما وشلبي في هجوم الزمالك أمام الداخلية.. وشيكابالا على مقاعد البدلاء وزيرة التنمية المحلية تهنئ رئيس الوزراء بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة وزيرة التنمية المحلية تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة وزيرة التنمية المحلية تلتقي وفداً من المجلس القومي للمرأة بالجيزة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

رشا أبو مسلم: حفل مهرجان الأفضل عربيا ينافس الكبار في الحضور والرقي

أعربت الإعلامية رشا أبو مسلم عن سعادتها لحضورها ومشاركتها خلال فاعليات مهرجان Arab Award حفل توزيع جوائز مهرجان الأفضل عربيا والذي أقيم بحضور كوكبة من النجوم.
وقالت رشا أبو مسلم : سعادتي كبيرة بحضوري مهرجان كبير مثل Arab Award وهو مهرجان ينافس الكبار في الحضور والرقي.
وأضافت : كي يكون لدينا كدولة نشاط سياحي قوي علينا الإهتمام بمثل هذه المهرجانات التي تدعم الفنانين المصريين والعرب في كافة المجالات.
أقامت الجمعية العربية للإعلام والسينما مهرجان Arab Award تحت رعاية الإتحاد العام للفنانين العرب برئاسة المخرج مسعد فودة نقيب السينمائيين وقام برئاسة الدورة الثالثة المخرج الكبير هاني لاشين.
وكرم المهرجان عدد من رموز الفن في مصر والعالم العربي تقديرا لمشوارهم الفني الكبير منهم انوشكا، رياض الخولي، ياسر علي ماهر، محمد الغيطي، محمد التاجي، سلوى عثمان، محمد أبو داوود، منذر رياحنة وكوكية أخرى من النجوم

click here click here click here nawy nawy nawy