اليوم.. مؤتمر صحفي للكشف عن تفاصيل مشروع رقمنة ذكريات الفنانين بالذكاء الاصطناعي الحكومة الأيرلندية تعلن اعترافها رسميا بدولة فلسطين كرمة سامي: فعاليات ثقافية متنوعة لنشر ثقافة الكتاب المترجم ضبط طن نخالة و750 كجم أعلاف و50 شيكارة محسن زراعي و500 كجم أعلاف مجهولة المصدر حملات أمنية لضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة القصير يبحث مع سكرتير عام الاتفاقية الدولية لوقاية النباتات كيفية دعم مبادرة الصحة النباتية في أفريقيا مواصلة جهود الأجهزة الأمنية في مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها كريم فهمي: لطفي لبيب كل الناس بتجتمع على حبه ومن أفضل الفنانين في مصر وفاء عامر: لطفي لبيب بيعمل بهجة في الاستوديو وعاوزين نشوفه تاني أشرف زكي يتحدث عن ذكرياته مع لطفي لبيب في طباخ الريس السر في باروكة أحمد مكي.. لطفي لبيب يتحدث عن نجاح إتش دبور فريق تلاتة أخوات يعلن تأجيل طرح ألبوم مارشميلو بسبب مجزرة رفح
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

محمد حمّاد يجهز مفاجأة جديدة بعد نجاح أغنية ”الموضوع كبير”

بعد نجاح أغنية "الموضوع كبير" يستعد المطرب محمد حمّاد لطرح عدة أغان جديدة خلال الفترة المقبلة على منصات الموسيقى ليجدد نشاطه الفني.

مفاجأة محمد حمّاد للجمهور بتعاونه مع العديد من الشعراء و الملحنين والموزعين الموسيقيين في أغانيه الجديدة المفترض طرحها قريبًا .

ومن ناحية أخرى طرح محمد حمّاد في وقت سابق أغنية "ملكة في عيني " و أغنية " ولاغاب " وأغنية " روح باللي فيك " وذلك على منصات الموسيقى وموقع الفيديوهات يوتيوب.

والجدير بالذكر ان أغنية "الموضوع كبير " من كلمات الشاعر الغنائي عليم ولحن تيام علي وتوزيع هشام محمد وطبلة عيادي وقد حققت نجاحاً كبيراً.

https://youtu.be/n9AlZ7GjRgs?si=FL4CdFnTsqMbLBRk