الزمان
د. عصام فرحات يترأس اجتماع مجلس كلية التربية الفنية... ويشيد بدورها في بناء الهوية البصرية محافظ الغربية يتفقد محور طريق النعناعية و جسر مصرف محلة مرحوم المؤدي لمستشفى الشرطة شهداء وجرحى غالبيتهم أطفال في قصف إسرائيلي لمنزل مأهول شمال غزة روسيا تسحب اعتماد صحفية نمساوية وتأمرها بمغادرة البلاد دول الخليج ترحب باعتماد مجلس الأمن لاقتراح وقف إطلاق النار في غزة مصر ترحب بقرار مجلس الأمن الداعي للتوصل لوقف شامل ودائم لإطلاق النار في غزة إطلاق صواريخ فلق 2 واشتعال النيران بمبنى للاستخبارات.. عمليات لحزب الله ضد إسرائيل الدفاع الروسية: توجيه 6 ضربات إلى المسلحين في حمص ودير الزور بسوريا الرئاسة الفلسطينية تشكر مصر وقطر: قرار مجلس الأمن ينسجم مع تطلعات شعبنا إبراهيم حسن: غينيا بيساو قوية جدا.. وأين الفار في تصفيات كأس العالم؟ مجلس الأمن: تبني مشروع قرار يدعم وقف إطلاق النار في غزة اعتمد بموافقة 14 دولة وامتناع دولة واحدة عن التصويت وزارة الداخلية: مواصلة عمليات تفويج حجاج القرعة من المدينة المنورة إلى مكة المكرمة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

إصابة رئيس وزراء سلوفاكيا بـ4 رصاصات خلال محاولة اغتيال إحداها استقرت فى البطن

قالت مصادر محلية، إن رئيس وزراء سلوفاكيا أصيب بـ4 رصاصات إحداها استقرت في البطن خلال محاولة اغتيال، وذلك حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، في خبر عاجل لها.

وكانت تقارير إعلامية أفادت بأن رئيس وزراء سلوفاكيا روبرت فيكو أصيب في إطلاق نار وتم نقله إلى المستشفى، بحسب سكاى نيوز.

ووقع الحادث في بلدة هاندلوفا، على بعد حوالي 150 كيلومترًا شمال شرق العاصمة، وفقًا لمحطة التليفزيون الإخبارية (تي يه 3) التي ذكرت أنه تم اعتقال مشتبه به.

ووفقا لوسائل إعلام محلية، فقد تم إطلاق النار بعد جلسة للحكومة.

click here click here click here nawy nawy nawy