محافظة مطروح تواصل أعمال توريد القمح بصومعة الشمامة الولايات المتحدة تدين إطلاق كوريا الشمالية لصواريخ باليستية عماد النحاس: نتيجة مباراة الأهلي والترجي «مقلقة» كشف ملابسات تداول مقطع فيديو بأحد المواقع الإخبارية تضمن قيام عدد من قائدى السيارات بأداء حركات إستعراضية بموكب زفاف بطريق إسماعيلية الصحراوى وائل جمعة: تعادل الأهلي مع الترجي خادع..ومباراة العودة أصعب كولر: لم ألعب على التعادل أمام الترجي.. والحذر مطلوب في القاهرة مئات المتظاهرين المناصرين للفلسطينيين يتجمعون في واشنطن لإحياء ذكرى حاضر أليم وماض أشد إيلاما رئيس شعبة الأدوية يطالب بإعادة النظر في التسعير الجبري: أسعار الدولار غيرت المعادلة السيطرة على حريق شب في شاحنة مساعدات موجهة إلى غزة بمدينة العريش الأرصاد: الموجة شديدة الحرارة مستمرة حتى نهاية الأسبوع بايرن ميونخ يختتم الدوري الألماني بالخسارة أمام هوفنهايم وينهي ثالثًا رئيس الوزراء: مستقبل مصر يعتمد على قدرتنا على الابتكار والإبداع
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

ماجد خير الله: نعمة الأفوكاتو لم يعجبني من حيث الأداء والمنطق

أعربت الناقدة ماجدة خير الله، عن استيائها من مسلسل نعمة الأفوكاتو، قائلة :"محبتهوش بتاتاً المسلسل كله معجبنيش حتى لو أحتفلوا بنجاحه في الأمم المتحدة".
وتابعت ماجدة خيرالله، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل"، المذاع على قناة "صدى البلد 2"،: المسلسل لم يعجبني من حيث الأداء والمنطق، ومي عمر لم يعجبني لها أي عمل قبل مسلسل نعمة الأفوكاتو، وتحتاج لتطوير كثير من موهبتها.
وأشارت ماجدة، إلى أن بعض أراء الأشخاص على السوشيال ميديا يعجبها، ومن حق الناقد إذا كان كاتب بصحيفة أو يقول رأيه أمام الكاميرات أن يكون ساخر ويختار الأسلوب الذي يقدم به غيره أو ينتقده.

وأختتمت ماجدة خير الله حديثها، من حق أي شخص أن يطلق على نفسه لقب "ناقد"، وكثيرا منهم لديه أساسيات النقد ورؤية فنية ووجهات نظر.
جدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يعرض يومي الأحد والاثنين والاربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2 وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج إجتماعي خدمي.
https://www.facebook.com/share/v/99kboLzP5TdzKtKQ/?mibextid=oFDknk