الزمان
بعد انسحاب بايدن من الانتخابات.. هاريس على غلاف مجلة تايم بدون عنوان صحة الغربية تقرر إغلاق مستشفى تسببت في دخول سيدة في غيبوبة الكهرباء: مشروع الربط مع السعودية يعظم الاستفادة من قدرات التوليد ضبط 1008 علبة سجائر مجهولة المصدر بمحل بقالة في الفيوم كاملا هاريس: سأبذل كل ما في وسعي لتوحيد أمتنا لهزيمة دونالد ترامب ضبط أحد الأشخاص بالقاهرة لإدارته كيان تعليمي دون ترخيص للنصب والاحتيال على المواطنين ضبط أحد الأشخاص بالإسكندرية لإدارته كيان تعليمي دون ترخيص للنصب والاحتيال على المواطنين اتخاذ الإجراءات القانونية حيال أحد الأشخاص بالقاهرة لقيامه بغسـل 70 مليون جنيه أوباما وشلبي في هجوم الزمالك أمام الداخلية.. وشيكابالا على مقاعد البدلاء وزيرة التنمية المحلية تهنئ رئيس الوزراء بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة وزيرة التنمية المحلية تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة وزيرة التنمية المحلية تلتقي وفداً من المجلس القومي للمرأة بالجيزة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

وفد جنوب إفريقيا أمام العدل الدولية: يجب توجيه أوامر لإسرائيل بوقف عملياتها العسكرية في غزة

قال وفد جنوب إفريقيا بمحكمة العدل الدولية، إن المقابر الجماعية في مستشفيات قطاع غزة دليل على أن إسرائيل تنتهج نهج الإبادة الجماعية.

وأضاف خلال جلسة عُقدت للنظر في طلب جنوب إفريقيا لاتخاذ تدابير جديدة ضد إسرائيل، اليوم الخميس، أنه يجب توجيه أوامر لإسرائيل لوقف عملياتها العسكرية في قطاع غزة.

وأشار الوفد إلى أن هناك 1.5 مليون شخص في مدينة رفح لا يوجد لهم مكان آمن، محذرًا من أن تدمير رفح سيشكل ضربة قاضية وسيؤدي لتدمير القطاع بالكامل.

وأوضح وفد جنوب إفريقيا، أن ما دفعه للعودة إلى المحكمة لطلب إجراءات إضافية هو الوضع في رفح.

وبدأت محكمة العدل الدولية التابعة للأمم المتحدة، اليوم الخميس، جلسات استماع لمدة يومين للنظر في طلب جنوب إفريقيا ضمان وقف إسرائيل عمليتها العسكرية في مدينة رفح جنوبي قطاع غزة.

وهذه هي المرة الرابعة التي تطلب فيها جنوب إفريقيا من محكمة العدل الدولية اتخاذ إجراءات طارئة ضد إسرائيل بسبب جرائم الإبادة الجماعية في غزة.

click here click here click here nawy nawy nawy