الزمان
وزير الدفاع الأمريكي يشيد بدور بايدن في خدمة الوطن بعد انسحاب بايدن من الانتخابات.. هاريس على غلاف مجلة تايم بدون عنوان صحة الغربية تقرر إغلاق مستشفى تسببت في دخول سيدة في غيبوبة الكهرباء: مشروع الربط مع السعودية يعظم الاستفادة من قدرات التوليد ضبط 1008 علبة سجائر مجهولة المصدر بمحل بقالة في الفيوم كاملا هاريس: سأبذل كل ما في وسعي لتوحيد أمتنا لهزيمة دونالد ترامب ضبط أحد الأشخاص بالقاهرة لإدارته كيان تعليمي دون ترخيص للنصب والاحتيال على المواطنين ضبط أحد الأشخاص بالإسكندرية لإدارته كيان تعليمي دون ترخيص للنصب والاحتيال على المواطنين اتخاذ الإجراءات القانونية حيال أحد الأشخاص بالقاهرة لقيامه بغسـل 70 مليون جنيه أوباما وشلبي في هجوم الزمالك أمام الداخلية.. وشيكابالا على مقاعد البدلاء وزيرة التنمية المحلية تهنئ رئيس الوزراء بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة وزيرة التنمية المحلية تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

جوارديولا: وست هام سيفعل كل شيء للتغلب علينا

أكّد ​بيب جوارديولا​ مدرب ​مانشستر سيتي​ أنّهُ يتوقّع نهايةً مثيرة أخرى لموسم ​الدوري الانجليزي الممتاز​، على غرار موسم 2021-22 حيث كاد ناديه أن يخسر اللقب في الجولة الأخيرة قبل أن تضمن الأهداف المتأخرة اللقب. ويتقدّم السيتي بفارق نقطتين على أرسنال ويمكنه الحصول على لقبه الرابع توالياً إذا فاز على وست هام يونايتد على أرضه.

وتحدّث جوارديولا عن المباراة: "لديّ شعور بأنّها ستكون مثل مباراة أستون فيلا مرّةً أُخرى، نودُّ أن نتقدم 3-0 بعد 10 دقائق لكن هذا لن يحدث. لقد رأيت ما يكفي من مباريات وست هام وإنّهم فريق مميّز". وأضاف: "أنا مستعد لأن تكون مباراة صعبة للغاية، سيكون لاعبوا وست هام الـ11 جاهزين للتغلب علينا. مثل أستون فيلا، قبل موسمين، لم يلعبوا من أجل أي شيء ولكن لأجل أنفسهم ودخول التاريخ".
وختم قائلاً: "من كان يعتقد أن ارسنال سيسقط ضد مانشستر يونايتد فهو موهوم، والأمر نفسه ضد إيفرتون ولهذا فالأمر بأيّدينا نحنُ".

click here click here click here nawy nawy nawy