الزمان
سفير فلسطين بالقاهرة: مخطط التهجير من غزة فشل بفضل الموقف المصري ووعي شعبنا سموحة يهزم البنك الأهلي ويوقف سلسلة انتصاراته في الدوري وزير الإسكان يشدد على ضغط معدلات تنفيذ أبراج الداون تاون بالعلمين الجديدة وزير العمل يوجه بصرف 200 ألف جنية لثلاثة من العمالة غير المنتظمة ضحايا حادث الأقصر الداخلية تواصل تفعيل الإجراءات التى من شأنها التسهيل والتيسير على الراغبين فى الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية محافظ المنيا: قريباً التشغيل التجريبي لمستشفى العدوة المركزي نتائج جهود الأجهزة الأمنية بالقاهرة لمكافحة جرائم السرقات تحرير (187) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تصدر تعليمات بشأن الاطلاع على كراسات الإجابة (التظلمات) لطلبة الدبلومات الفنية محافظ الشرقية: التصدي بكل حسم لكافة محاولات البناء بدون ترخيص استمرار توافد محصول القمح إلى صوامع وشون محافظة الشرقية الزراعة تتابع إزالة التعديات في محافظات كفرالشيخ واسيوط والشرقية والجيزة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

قيادي بحركة حماس: ادعاء الاحتلال وصوله لجثامين بعض أسراه ليس إنجازا

قال القيادي في حماس عزت الرشق، اليوم الجمعة، إن ادعاء الاحتلال الإسرائيلي وصوله لجثامين بعض أسراه لايعد إنجازا.

وفي وقت سابق من اليوم، زعم المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي دانييل هجاري، أن القوات الإسرائيلية تمكنت من العثور على جثامين 3 محتجزين إسرائيليين في غزة، مشيراً إلى أنه تم إعادتهم إلى إسرائيل لدفنهم. وأضاف الرشق "نؤكد عدم ثقتنا برواية الاحتلال ونقول دائما إن القول الفصل هو ما تقوله المقاومة".

وتابع "ادعاء الاحتلال وصوله إلى جثامين بعض أسراه بعد 8 أشهر من العدوان لا يعد إنجازا لحكومته النازية بل هو دليل على ضعف أداء جيشهم".

وأكد الرشق أن الجثامين التي يزعم الاحتلال الوصول إليها قد تكون تلك التي قصفها الاحتلال سابقا وبقيت تحت الركام. وشدد على أن هذا الادعاء ما هو إلا محاولة للتغطية على خسائر الاحتلال وفشله الذريع أمام بسالة المقاومة.

click here click here click here nawy nawy nawy