الزمان
دراسة أمريكية: الوحدة المزمنة قد تتسبب بإصابة كبار السن بالسكتة الدماغية وزير الخارجية اللبناني يبحث مع نظيرته الألمانية سبل حشد الدعم الدولي للبنان رياضة النواب تناقش مشكلات مراكز الشباب بدمياط زراعة النواب تطالب بخطة محددة لمراكز البحوث الزراعية لتطوير برامج التنمية الزراعية تضامن النواب ترفض مشروع قانون عقوق الوالدين النائب محمد الرشيدي: تصريحات رئيس الوزراء حملت قدرا كبيرا من الشفافية للمواطنين حول أسباب أزمة الكهرباء خدمات مرورية تزامناً مع تنفيذ أعمال الصيانة لكوبرى طه حسين بالقاهرة أحمد سعد يقبل تحدي محمد صلاح بصورة بدون فلتر بعد طول انتظار.. لطيفة تطرح ”مفيش ممنوع” وتؤكد: والدتي شاركتني اختيار الأغاني مي فخري تقاضي الموسيقار هاني فرحات بعد طلاقها غيابيا اتصالات النواب توصي بخطة محددة لتوصيل التليفون الأرضي بمدينة إدكو بالبحيرة غضب في صحة النواب بعد واقعة الختان.. ورئيس اللجنة يشدد على تطبيق القانون على الوافدين
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

رئيس الوزراء: مستقبل مصر يعتمد على قدرتنا على الابتكار والإبداع

حضر الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، قمة Rise up للشركات الناشئة فى المتحف المصرى الكبير.

وعبر رئيس الوزراء، عن فخره لما تحقق فى ريادة الأعمال، ودعم الدولة للبنية التحتية التكنولوجية ودعم الشركات الناشئة وأفكارها المبتكرة.


وأوضح أن الدولة أخذت على عاتقها دعم الشركات الناشئة وريادة الأعمال ودعم الاستثمارات الموجه للأعمال الناشئة، مضيفا أن الدولة أنشأت وحدة دائمة لريادة الأعمال ليكون هناك جهة واحدة تتعامل معها الشركات الناشئة، وتشكيل مجلس استشارى يمثل بالكامل من القطاع الخاص وريادة الأعمال، وإنشاء منصة تتضمن كل الأعمال عن الشركات الناشئة وريادة الأعمال سيتم إطلاق النسخة الأولى منها قريباً.

وأوضح أن مستقبل مصر يعتمد على قدرتنا على الابتكار والإبداع، موضحا أنه سيتم تنظم مؤتمر الاستثمار شهر يونيو القادم بين مصر والاتحاد الأوروبي لتعزيز الشراكة.

وانطلقت مساء أول أمس، قمة رايز أب RiseUp في نسختها الحادية عشرة بالمتحف المصري الكبير، تحت رعاية رئيس الوزراء، لدعم رواد الأعمال أصحاب الشركات الناشئة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy