الزمان
دراسة أمريكية: الوحدة المزمنة قد تتسبب بإصابة كبار السن بالسكتة الدماغية وزير الخارجية اللبناني يبحث مع نظيرته الألمانية سبل حشد الدعم الدولي للبنان رياضة النواب تناقش مشكلات مراكز الشباب بدمياط زراعة النواب تطالب بخطة محددة لمراكز البحوث الزراعية لتطوير برامج التنمية الزراعية تضامن النواب ترفض مشروع قانون عقوق الوالدين النائب محمد الرشيدي: تصريحات رئيس الوزراء حملت قدرا كبيرا من الشفافية للمواطنين حول أسباب أزمة الكهرباء خدمات مرورية تزامناً مع تنفيذ أعمال الصيانة لكوبرى طه حسين بالقاهرة أحمد سعد يقبل تحدي محمد صلاح بصورة بدون فلتر بعد طول انتظار.. لطيفة تطرح ”مفيش ممنوع” وتؤكد: والدتي شاركتني اختيار الأغاني مي فخري تقاضي الموسيقار هاني فرحات بعد طلاقها غيابيا اتصالات النواب توصي بخطة محددة لتوصيل التليفون الأرضي بمدينة إدكو بالبحيرة غضب في صحة النواب بعد واقعة الختان.. ورئيس اللجنة يشدد على تطبيق القانون على الوافدين
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

وائل جمعة: تعادل الأهلي مع الترجي خادع..ومباراة العودة أصعب

أكد وائل جمعة، نجم الأهلي السابق، أن تعادل المارد الأحمر مع الترجي التونسي سلبيا خارج الديار، نتيجة خادعة، مشيرا إلى قدرة الأهلي على تحقيق الفوز في موقعة الإياب، ومراهنا على روح اللاعبين والمساندة الجماهيرية.

قال وائل جمعة غبر قناة «بي إن سبورتس»:" تحسن أداء الأهلي في الشوط الثاني، لكن كان هناك أنانية من جانب حسين الشحات".

أضاف وائل جمعة:" هذا ليس شكل الأهلي، لكنه نجح في تحقيق النتيجة المطلوبة، الأهلي لديه الأفضل وسيظهر في لقاء العودة".

أشار وائل جمعة:" التعادل السلبي خارج الديار نتيجة جيدة ولكن خادعة مع قاعدة الهدف بهدفين".

أوضح وائل جمعة:" مباراة العودة أصعب، تاريخيا لم يسبق للترجي الفوز في مصر، وهذا مصدر تفاؤل للأهلي، الذي يجيد التسجيل في القاهرة".

أكمل وائل جمعة:" ولكن حصلت في 2007 وخسرنا 3/1، ولكن الأهلي في ظروفه الحالية يقدر يحقق الفوز".

أتم وائل جمعة:" أراهن على روح اللاعبين والمساندة الجماهيرية ونتائج كولر، وقدرات اللاعبين".

وكان الأهلي قد تعادل سلبيا مع الترجي التونسي خارج الديار في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

click here click here click here nawy nawy nawy