الزمان
هيئة الدواء: مصر الأولى عربيا وإفريقيا في تصنيع الأدوية.. وزيادة الأسعار ستتراوح بين 30 و40% الحكومة: رفع أسعار المنتجات البترولية خطوة ضرورية.. وصندوق النقد لا يفرض علينا شيئا أحمد أبوالغيط: الأطراف العربية قادرة على الوصول لهدف إقامة دولة فلسطينية بالأسماء.. ننشر حركة ترقيات وتنقلات وزارة الداخلية لعام 2024 حركة ضباط الشرطة 2024.. الدفع بدماء جديدة من القيادات الشابة وتفعيل العنصر النسائي نتنياهو يزعم: زرت رفح الأسبوع الماضي وقائد عسكري أبلغني بعدم مقتل أي مدني نتنياهو: نحمي أمريكا بمحاربة حماس وحزب الله والحوثيين وقتلنا 12 ألفا من حماس رئيس الوزراء: هناك طرح مرتقب لوحدات الإسكان الاجتماعي مجمع مدارس ومجمع معاهد أزهرية جديدة في قرى بسيون بالغربية رئيس الوزراء: التدرج في أسعار المنتجات البترولية سيستغرق عاما ونصف قافلة بقرية قومبانية أبو قير بكفر الدوار تقدم الخدمة 10000 مستفيد الإعلان عن موعد مباراة الأساطير في مهرجان العلمين
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

تعيين قاسم نور الدين مديرًا عامًا لدى إيتون الشرق الأوسط

تعيين قاسم نور الدين في منصب المدير العام لدى إيتون الشرق الأوسط

دبي، الإمارات العربية المتحدة – أعلنت إيتون، الشركة الرائدة عالمياً في حلول إدارة الطاقة الذكية، اليوم عن تعيين قاسم نور الدين في منصب المدير العام لدى إيتون الشرق الأوسط حيث سيكون مسؤولاً عن الجوانب التشغيلية والمالية لعمليات الشركة في جميع أرجاء المنطقة، كما سيسهم في دعم عملاء الشركة لمساعدتهم على تقديم حلول إدارة طاقة متميزة في قطاعات متعددة ومن ضمنها النفط والغاز والمرافق والإنشاءات ومراكز البيانات.

وقال قاسم في سياق تعليقه: "تنسجم تطلعاتنا الطموحة لتحقيق النمو وخبراتنا الواسعة في مجال إدارة الطاقة مع احتياجات عملائنا في منطقة الشرق الأوسط، وإننا نتمتع بالإمكانيات اللازمة لمساعدتهم على وضع استراتيجيات التحول في مصادر الطاقة وذلك من خلال توجهنا ’المباني كشبكة‘ (Buildings as a Grid) الخاص بالمباني التجارية والصناعية وشحن المركبات الكهربائية. كما سنواصل من خلال تركيزنا على الابتكار والتعاون تحقيق النجاح وتقديم القيمة إلى عملائنا وشركائنا في المنطقة".

وكان قاسم قد بدأ مسيرته المهنية لدى شركة "كوبر إندستريز" (Cooper Industries)، وانضم بعد ذلك إلى صفوف "إيتون" في عام 2012 حيث كان آخر منصب شغله فيها هو المدير التجاري لوحدة إدارة الطاقة والمكونات الخاصة بالتحكم. ويحمل قاسم شهادة الهندسة الإلكترونية من جامعة الأميرة سميّة للتكنولوجيا-الجمعية العملية الملكية، في عمّان بالمملكة الأردنية الهاشمية.

وسيعمل قاسم تحت الإشراف المباشر لدوسان بيريش، نائب الرئيس لشؤون المبيعات والأسواق الناشئة وقطاع المنتجات الكهربائية، منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا الذي علّق على تعيين قاسم قائلاً: "لقد نجحت إيتون في ترسيخ مكانتها كشركة رائدة في مجال إدارة الطاقة بمنطقة الشرق الأوسط. يتمتع قاسم بسجل ناصع في تحقيق النمو في السوق وضمان التميز التشغيلي، وإن مهاراته القيادية ستكون محورية خلال مواصلتنا لتطوير أعمالنا وبناء علاقات راسخة مع أصحاب العلاقة الإقليميين".

أما أشرف يحيى، الذي كان يشغل هذا المنصب قبل قاسم، فقد تم تعيينه في منصب إقليمي أوسع حيث سيتولى مهام نائب الرئيس والمدير العام لوحدة سلامة الحياة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة: خدمات وحدة سلامة الحياة، "إيتون".

وتجدر الإشارة إلى أن حضور "إيتون" في منطقة الشرق الأوسط يعود إلى أكثر من أربعة عقود مضت ساهمت خلالها الشركة في تطوير البنى التحتية للمنطقة من خلال حلول إدارة طاقة تضم مجموعة واسعة من المنتجات التي تعود لعلامات تجارية راسخة مثل "ويستنجهاوس" (Westinghouse)، و"كورس-هيندز" (Crouse-Hinds)، و"سي إي إيه جي" (CEAG)، و"بيل" (BILL)، و"إم إي إم" (MEM)، و"كتلر-هامر" (Cutler-Hammer)، و"باور وير" (Powerware)، و"مولر" (Moeller). وتضم الشركة حالياً أكثر من 300 موظفاً في 19 مكتباً موزعة على امتداد المنطقة.

click here click here click here nawy nawy nawy