الزمان
إنجلترا والدنمارك وسلوفينيا يتأهلون لدور 16 في بطولة كأس الأمم الأوروبية دراسة أمريكية: الوحدة المزمنة قد تتسبب بإصابة كبار السن بالسكتة الدماغية وزير الخارجية اللبناني يبحث مع نظيرته الألمانية سبل حشد الدعم الدولي للبنان رياضة النواب تناقش مشكلات مراكز الشباب بدمياط زراعة النواب تطالب بخطة محددة لمراكز البحوث الزراعية لتطوير برامج التنمية الزراعية تضامن النواب ترفض مشروع قانون عقوق الوالدين النائب محمد الرشيدي: تصريحات رئيس الوزراء حملت قدرا كبيرا من الشفافية للمواطنين حول أسباب أزمة الكهرباء خدمات مرورية تزامناً مع تنفيذ أعمال الصيانة لكوبرى طه حسين بالقاهرة أحمد سعد يقبل تحدي محمد صلاح بصورة بدون فلتر بعد طول انتظار.. لطيفة تطرح ”مفيش ممنوع” وتؤكد: والدتي شاركتني اختيار الأغاني مي فخري تقاضي الموسيقار هاني فرحات بعد طلاقها غيابيا اتصالات النواب توصي بخطة محددة لتوصيل التليفون الأرضي بمدينة إدكو بالبحيرة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

إلهام عبد البديع: ندمت لرفضي العمل مع الزعيم عادل إمام لهذا السبب

كشفت الفنانة "إلهام عبد البديع" في حوارها ببرنامج "بنت البلد" المذاع عبر قناة Ten اليوم الأحد
عن سبب رفضها التعاقد مع الزعيم عادل إمام في مسلسل عوالم خفية وقالت: كنت في ذلك الوقت بدأت تصوير مسلسل"اهو ده اللي صار" بطولة الفنانة روبي وفي ذلك الوقت عرض عليا "مسلسل عوالم خفية" واضطررت للرفض بسبب عدم توافق مواعيد التصوير بين المسلسلين .. وندمت على رفضي هذا العمل القيم.


وأضافت قائلة :- كنت في غاية السعادة أثناء الوقوف امام الزعيم عادل إمام في مسلسل فلانتينو وشرف لأي فنان الوقوف امامه .


وذكرت إلهام إنتهائها من تصوير الفيلم السينمائي "جبل الحريم" أول فيلم سينمائي مصري يعتمد على البطولة النسائية دون مشاركة للرجال نظرًا لاعتماده على تسليط الضوء على العديد من القضايا النسائية،
ويشارك في بطولته سوسن بدر، نهال عنبر ، نسرين أمين، وأميرة العايدي، ونانسي صلاح، وإلهام عبد البديع، تأليف فتحي الجندي وإخراج حسام سلامة.


والجدير بالذكر أن آخر أعمال إلهام عبد البديع مسلسل "عالم تاني" وهو من بطولة رانيا يوسف، فريال يوسف، فراس سعيد، نضال الشافعي، سميرة صدقي، مروة عبد المنعم، ومن إخراج عبد العزيز حشاد.

click here click here click here nawy nawy nawy