الزمان
بعد انسحاب بايدن من الانتخابات.. هاريس على غلاف مجلة تايم بدون عنوان صحة الغربية تقرر إغلاق مستشفى تسببت في دخول سيدة في غيبوبة الكهرباء: مشروع الربط مع السعودية يعظم الاستفادة من قدرات التوليد ضبط 1008 علبة سجائر مجهولة المصدر بمحل بقالة في الفيوم كاملا هاريس: سأبذل كل ما في وسعي لتوحيد أمتنا لهزيمة دونالد ترامب ضبط أحد الأشخاص بالقاهرة لإدارته كيان تعليمي دون ترخيص للنصب والاحتيال على المواطنين ضبط أحد الأشخاص بالإسكندرية لإدارته كيان تعليمي دون ترخيص للنصب والاحتيال على المواطنين اتخاذ الإجراءات القانونية حيال أحد الأشخاص بالقاهرة لقيامه بغسـل 70 مليون جنيه أوباما وشلبي في هجوم الزمالك أمام الداخلية.. وشيكابالا على مقاعد البدلاء وزيرة التنمية المحلية تهنئ رئيس الوزراء بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة وزيرة التنمية المحلية تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة وزيرة التنمية المحلية تلتقي وفداً من المجلس القومي للمرأة بالجيزة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

قتيل و3 جرحى في أعمال عنف أعقبت انتخابات منطقة ساران بولاية بيهار الهندية

لقي شخص حتفه، وأصيب 3 آخرون، في أعمال عنف أعقبت الانتخابات في منطقة ساران في ولاية بيهار الهندية، صباح اليوم الثلاثاء، حسبما أفادت وكالة "برس ترست أوف إنديا" الهندية، نقلا عن الشرطة.

وقالت الشرطة، إن الحادث وقع في منطقة بادا تيلما، قرب بخاري ثاكور تشوك، حيث اندلعت مشادة بين مجموعتين، تردد إنهما من أنصار حزب بهاراتيا جاناتا وحزب راشتريا جاناتا دال، على خلفية مزاعم بحدوث مخالفات خلال عملية الاقتراع الذي في المنطقة جرى أمس الاثنين، والذي تم إطلاق النار خلاله.

يشار إلى أنه في الانتخابات الهندية التي تجرى على مدار ستة أسابيع، يختار الناخبون مرشحين لنحو 543 مقعدا في الغرفة الأدنى من البرلمان وهي مجلس النواب أو( لوك سابها).

وانطلقت الانتخابات الهندية يوم 19 نأبريل وتستمر حتى أول يونيو، ويتم إعلان النتائج يوم 4 يونيو.

click here click here click here nawy nawy nawy