الزمان
رياضة النواب تناقش مشكلات مراكز الشباب بدمياط زراعة النواب تطالب بخطة محددة لمراكز البحوث الزراعية لتطوير برامج التنمية الزراعية تضامن النواب ترفض مشروع قانون عقوق الوالدين النائب محمد الرشيدي: تصريحات رئيس الوزراء حملت قدرا كبيرا من الشفافية للمواطنين حول أسباب أزمة الكهرباء خدمات مرورية تزامناً مع تنفيذ أعمال الصيانة لكوبرى طه حسين بالقاهرة أحمد سعد يقبل تحدي محمد صلاح بصورة بدون فلتر بعد طول انتظار.. لطيفة تطرح ”مفيش ممنوع” وتؤكد: والدتي شاركتني اختيار الأغاني مي فخري تقاضي الموسيقار هاني فرحات بعد طلاقها غيابيا اتصالات النواب توصي بخطة محددة لتوصيل التليفون الأرضي بمدينة إدكو بالبحيرة غضب في صحة النواب بعد واقعة الختان.. ورئيس اللجنة يشدد على تطبيق القانون على الوافدين وزير الصحة: مستعدون لربط قاعدة بيانات مبادرة 100 مليون صحة بمشروع الجينوم المصري ضياء داود مهاجما وزارة الشباب: أوضاع الرياضة المصرية أصبحت جد خطير
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

سفيرة أمريكا بالقاهرة: مصر شريك لا يمكن الاستغناء عنه من غزة للسودان لليبيا

قالت السفيرة الأمريكية بالقاهرة ، هيرو مصطفى إن احتفال السفارة الأمريكية بعيد الاستقلال الـ248 هذا العام يمثل احتفالا بالصداقة والشراكة بين الولايات المتحدة الأمريكية ومصر.

وأضافت أن تحقيق السلام في الشرق الأوسط لا يمكن دون الشركاء الإقليميين وعلى رأسهم مصر. وقالت إن مصر شريك لا يمكن الاستغناء عنه في المنطقة حيث تلعب دورا مهما من غزة للسودان لليبيا.

وأكدت أن الشراكة بين البلدين تمتد أعمق من الشراكة السياسية حيث تستمثر الولايات المتحدة في الناس مؤكدة تعاون الأمريكيين والمصريين كل يوم في كافة المجالات.

ورحبت بالوزراء المصريين الذين حضروا حفل الاستقبال.

click here click here click here nawy nawy nawy