الزمان
بعد انسحاب بايدن من الانتخابات.. هاريس على غلاف مجلة تايم بدون عنوان صحة الغربية تقرر إغلاق مستشفى تسببت في دخول سيدة في غيبوبة الكهرباء: مشروع الربط مع السعودية يعظم الاستفادة من قدرات التوليد ضبط 1008 علبة سجائر مجهولة المصدر بمحل بقالة في الفيوم كاملا هاريس: سأبذل كل ما في وسعي لتوحيد أمتنا لهزيمة دونالد ترامب ضبط أحد الأشخاص بالقاهرة لإدارته كيان تعليمي دون ترخيص للنصب والاحتيال على المواطنين ضبط أحد الأشخاص بالإسكندرية لإدارته كيان تعليمي دون ترخيص للنصب والاحتيال على المواطنين اتخاذ الإجراءات القانونية حيال أحد الأشخاص بالقاهرة لقيامه بغسـل 70 مليون جنيه أوباما وشلبي في هجوم الزمالك أمام الداخلية.. وشيكابالا على مقاعد البدلاء وزيرة التنمية المحلية تهنئ رئيس الوزراء بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة وزيرة التنمية المحلية تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة وزيرة التنمية المحلية تلتقي وفداً من المجلس القومي للمرأة بالجيزة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

أميرة هاني: عبلة كامل من أفضل الأمهات الموجودة في الوسط الفني

قالت الفنانة أميرة هاني، أن النجمة عبلة كامل من أجمل الأمهات التي يمكن أن يتعامل معها الشخص، وهي شخصية طبيعية وتلقائية وتحب من حولها ولا تعمل مع فنان أو فنانة لا تحبه وهادئة وملتزمة في مواعيدها.


وتابعت أميرة هاني خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل"، المذاع على قناة "صدى البلد 2"، :"من بعد ما أشتغلت مع عبلة كامل في سلسال الدم مبقتش عارفه أختار شغل أو أتأقلم مع حد لأن مفيش نفس الروح مع حد تاني.. والحمد لله أنا مش مظلومة فنيا ولكن مفيش عمل جالي بعد سلسال الدم نجاحه يشابه فكرة العمل ولا أريد أن أشارك في أي عمل لمجرد التواجد".

وأشارت أميرة، إلى أن الفنانة نبيلة عبيد شقيقة والدتها ولا تتدخل في اختياراتها الفنية ولكن منذ فترة بدأت تتواصل مع والدتها وتنصح أميرة بشكل غير مباشر لكي لا تجعلها أن تشعر أنها تعتمد عليها.


وأوضحت أميرة هاني، أنها لا تحب الواسطة أو المحسوبية ودليل على ذلك عملها مع الفنان يحيى الفخراني ومحمود حميدة وعبلة كامل وغيرهم، وخالتها الفنانة نبيلة عبيد لا تعرف أنها تشارك في أي عمل فني غير بعد التصوير وهو أمر يحزنها ولكنني أحب أجعلها فخورة بي.

جدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يعرض يومي الأحد والاثنين والأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2 وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج إجتماعي خدمي.

https://www.facebook.com/share/v/rwcQiJv41shy1BnF/?mibextid=oFDknk

click here click here click here nawy nawy nawy