الزمان
نتنياهو: سنحقق بشأن صدور قرار الهدنة التكتيكية.. لم يتم التنسيق معى رئيس الخدمات البيطرية يتابع ذبح الأضاحي بالمجازر ويتفقد حديقة الأسماك محافظ السويس يتبادل التهاني مع القيادات التنفيذية والشعبية بمناسبة عيد الأضحي المبارك صندوق تحيا مصر يطلق مبادرة «أضاحي» لتوزيع اللحوم على الأولى بالرعاية.. صور «مكافحة الإدمان» يطلق مبادرة «عيدك أحلى بدون دخان» للتوعية بأضرار المخدرات.. صور رئيس بعثة الحج: الحالة الصحية لجميع الحجاج المصريين بخير موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري والقناة الناقلة الأهلي يتفق مع ميتلاند الدنماركي على تسديد مستحقات ورعاية إمام عاشور نجم برشلونة رافينيا يرد على رونالدينيو ومبابي وزير النقل يتابع انتظام العمل بمرافق النقل والمواصلات بأول أيام عيد الأضحى الأرصاد تحذر من سقوط أمطار رعدية خلال ساعات وزير التعليم العالي يزور الجامعة الوطنية للأبحاث النووية ومعهد موسكو للعمارة بروسيا
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

إسرائيل توبخ سفراء إسبانيا وإيرلندا والنرويج لاعتراف بلدانهم بدولة فلسطين

أرشيفية
أرشيفية

تعرض سفيرا إسبانيا وإيرلندا وكذلك ممثل النرويج لدى إسرائيل اليوم الخميس، للتوبيخ في مقر وزارة الخارجية الإسرائيلية، حيث عرض عليهم شريط فيديو لعملية أسر مجندات بالجيش في السابع من أكتوبر الماضي ، على يد حماس، وفق ادعائهم.

وكان وزير الخارجية الإسرائيلي يسرائيل كاتس أعلن بالفعل عن هذه الخطة أمس الأربعاء مع استدعاء الدبلوماسيين. كما دعيت وسائل الإعلام الإسرائيلية إلى لمشاهدة عرض شريط الفيديو.

وفي بيان لاحق، قالت وزارة الخارجية الإسرائيلية "إن اعتراف حكومات النرويج وإسبانيا وايرلندا بدولة فلسطينية سيعطي حماس دفعة، ويزيد من صعوبة المضي قدما في اتفاق للإفراج عن الرهائن".

وتم نشر الفيديو في إسرائيل مساء أمس الأربعاء - بناء على طلب عائلات المجندات، التي تريد الضغط من أجل استئناف المفاوضات لإطلاق سراح الرهائن. وتم التقاط اللقطات من خوذات وكاميرات جسد مقاتلي حماس الذين شاركوا في الهجوم على القاعدة العسكرية التي كانت المجندات تعملن بها.

وتعليقا على الفيديو ، أصدرت حماس بيانا قال إنَّ "المقطع المصور الذي يتم تداوله عبر الإعلام العبري، هو مقطع مجتَزَأ وتم التلاعب فيه، ولا يمكن التأكّد من صحة ما ورد فيه".

click here click here click here nawy nawy nawy