الزمان
دراسة أمريكية: الوحدة المزمنة قد تتسبب بإصابة كبار السن بالسكتة الدماغية وزير الخارجية اللبناني يبحث مع نظيرته الألمانية سبل حشد الدعم الدولي للبنان رياضة النواب تناقش مشكلات مراكز الشباب بدمياط زراعة النواب تطالب بخطة محددة لمراكز البحوث الزراعية لتطوير برامج التنمية الزراعية تضامن النواب ترفض مشروع قانون عقوق الوالدين النائب محمد الرشيدي: تصريحات رئيس الوزراء حملت قدرا كبيرا من الشفافية للمواطنين حول أسباب أزمة الكهرباء خدمات مرورية تزامناً مع تنفيذ أعمال الصيانة لكوبرى طه حسين بالقاهرة أحمد سعد يقبل تحدي محمد صلاح بصورة بدون فلتر بعد طول انتظار.. لطيفة تطرح ”مفيش ممنوع” وتؤكد: والدتي شاركتني اختيار الأغاني مي فخري تقاضي الموسيقار هاني فرحات بعد طلاقها غيابيا اتصالات النواب توصي بخطة محددة لتوصيل التليفون الأرضي بمدينة إدكو بالبحيرة غضب في صحة النواب بعد واقعة الختان.. ورئيس اللجنة يشدد على تطبيق القانون على الوافدين
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

بمشاركة سامح شكري.. تفاصيل مباحثات ماكرون مع مسئولين عرب إزاء حرب غزة

بحث الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، ورئيس الوزراء القطري ووزراء خارجية مصر سامح شكري، والسعودية فيصل بن عبدالرحمن، والأردن أيمن الصفدي، مساء الجمعة، الوضع في قطاع غزة وتحقيق حل الدولتين.

وجاء في بيان الرئاسة الفرنسية، أن ماكرون بحث في قصر الإليزيه مع المسئولين العرب، مجموعة الخطوات التي يمكن تفعيلها من أجل إعادة فتح كل المعابر إلى قطاع غزة، مع مناقشة سبل تعزيز تعاونهم في مجال المساعدات الإنسانية وتعميقه.

وجدّد ماكرون تأكيد معارضته العمليات الإسرائيلية في رفح، ودعوته لوقف فوري لإطلاق النار في غزة وللإفراج عن كل المحتجزين في غزة.

ولا يزال هناك فرنسيان ضمن الأسرى، وقد عثر جيش الاحتلال على جثة الفرنسي الثالث أوريون إرنانديز-رادو، وفق وكالة الصحافة الفرنسية.

وأكد الرئيس الفرنسي، إدانته بأشد العبارات ما أعلن مؤخرا بشأن الاستيطان في الضفة الغربية، مشددا على تصميم فرنسا على تشديد العقوبات بهذا الشأن، بما في ذلك على المستوى الأوروبي.

ومن المقرر أن يزور مدير وكالة الاستخبارات المركزية الأميركية وليام برنز باريس أيضا لإجراء مباحثات مع ممثلين عن إسرائيل في محاولة لاحياء المفاوضات الهادفة إلى التوصل إلى هدنة في قطاع غزة.

click here click here click here nawy nawy nawy