الزمان
مساعد سابق لوزير الداخلية للمعلومات: عقل مصر الإلكتروني موجود تحت الأرض بعمق 14 مترا كاظم الساهر: علاقتي بالمصريين غريبة وعجيبة.. وأعتبرهم أهلا لي وزير العمل الألماني أثناء توجهه إلى واشنطن: سباق الرئاسة الأمريكية لا يزال مفتوحا نتنياهو: إسرائيل هاجمت ميناء يستخدم لدخول أسلحة من إيران إلى الحوثيين مصر تتابع بقلق بالغ العمليات العسكرية الإسرائيلية في اليمن وتطالب بإنهاء الحرب على غزة مايكروسوفت: 8.5 مليون جهاز يعمل بنظام ويندوز تأثر بسبب تحديث شركة كراودسترايك محافظ أسيوط يستقبل نقيب محامين شمال أسيوط ووفد النقابة للتهنئة على ثقة القيادة السياسية واختياره محافظاً للاقليم محافظ كفرالشيخ يتابع أعمال رصف شارع الشونة بسيدي غازي البلشي يدعو الجمعية العمومية للمشاركة بكثافة وفاعلية في أعمال التحضير للمؤتمر محافظ أسيوط يوجه باستمرار حملات ضبط سيارات الكسح للقضاء على إلقاء مخلفات الصرف الصحي في الترع إعلام عبري: غارات إسرائيلية تستهدف ميناء الحديدة باليمن متحدث الكهرباء: اليوم آخر انقطاع للتيار ولا تخفيف للأحمال حتى نهاية الصيف
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

التموين: طرح 180 ألف طن سكر و60 ألف طن زيوت حرة بالمجمعات

قال أحمد كمال معاون وزير التموين والتجارة الداخلية والمتحدث باسم الوزارة، إن الوزارة ستطرح في الفترة المقبلة، مزيدًا من الكميات من السلع الأساسية.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «مساء dmc» عبر شاشة «dmc»، مساء الأحد، أنه سيتم طرح 180 ألف طن سكر، بالإضافة إلى الـ95 ألفًا يتم طرحها على البطاقات التموينية.

وأشار إلى طرح 60 ألف طن زيوت حرة بالمجمعات الاستهلاكية، و15 ألف طن من المكرونة والأرز.

وشدد على أهمية زيادة هذه الكميات لزيادة حجم المعروض من السلع الأساسية، وبالتالي انخفاض الأسعار في الأسواق لا سيما مع حلول موسم مثل عيد الأضحى. ولفت إلى عمل الوزارة على زيادة عدد المنافذ التي تُطرح فيها السلع، والتي تتضمن منافذ التموين بجانب منافذ وزارتي الزراعة والداخلية، بجانب منافذ القوات المسلحة.

click here click here click here nawy nawy nawy