الزمان
ضبط عنصر إجرامى بالقاهرة لحيازته كمية كبيرة من الأقراص المخدرة والمؤثرة بقصد الإتجار ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي الداخلية تواصل حملاتها المكثفة لضبط الأسواق والتصدى الحاسم لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء.. تحرير (169) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة ضبط 37423 مخالفة مرورية متنوعة مواصلة جهود الأجهزة الأمنية بالقاهرة لمكافحة جرائم الإتجار فى المواد المخدرة محافظ بني سويف يوجّه باستمرار التيسيرات لانتظام امتحانات الدور الأول لطلاب الثانوية العامة مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون خلال 24 ساعة.. ضبط (226) قضية مخدرات و(36) قطعة سلاح ناري جهود قطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية خلال 24 ساعة فى مواجهة جرائم التهريب حملات أمنية لضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

اقتصاد

وزير المالية: تنمية الموارد وترشيد الإنفاق عنصران أساسيا لتكون الموارد بقدر المصروفات

قال الدكتور محمد معيط وزير المالية، إن هناك مسارين لتكون الموارد على قدر المصروفات، وهما تنمية الموارد وترشيد الإنفاق.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «حضرة المواطن» الذي يُقدمه الإعلامي سيد علي، عبر شاشة «الحدث اليوم»، مساء الاثنين، أن الموازنة الحالية التي تنتهي الشهر المقبل تطلبت إنفاقًا أكبر على المرتبات بسبب إطلاق حزمتين في أكتوبر ومارس الماضيين.

وأشار إلى زيادة قيمة برنامج تكافل وكرامة ورفع المعاشات بجانب زيادة قيمة توريد القمح من المزارعين، بجانب التأثر برفع سعر الفائدة بجانب سعر الصرف.

ولفت إلى أنه عندما ذهب لمجلس النواب للحصول على موافقة على فتح اعتمادات إضافية، أكّد أنه لن يقترض هذا المبلغ المطلوب، نظرًا لتوفر إيراد إضافي يتيح تمويل هذه الزيادات.

وشدد على ضرورة أن تتوفر موارد لتخصيصها عند الحاجة لزيادة الإنفاق، موضحًا أنه إذا لم تتوفر موارد ستضطر الدولة في هذه الحالة للاقتراض.

ونوه بأنه في الوقت نفسه، يتوجب العمل على ترشيد الإنفاق بما في ذلك ترشيد الإنفاق، مؤكدا أن العمل على المسارين يساهم في سد عجز الموازنة.

click here click here click here nawy nawy nawy