الزمان
مساعد سابق لوزير الداخلية للمعلومات: عقل مصر الإلكتروني موجود تحت الأرض بعمق 14 مترا كاظم الساهر: علاقتي بالمصريين غريبة وعجيبة.. وأعتبرهم أهلا لي وزير العمل الألماني أثناء توجهه إلى واشنطن: سباق الرئاسة الأمريكية لا يزال مفتوحا نتنياهو: إسرائيل هاجمت ميناء يستخدم لدخول أسلحة من إيران إلى الحوثيين مصر تتابع بقلق بالغ العمليات العسكرية الإسرائيلية في اليمن وتطالب بإنهاء الحرب على غزة مايكروسوفت: 8.5 مليون جهاز يعمل بنظام ويندوز تأثر بسبب تحديث شركة كراودسترايك محافظ أسيوط يستقبل نقيب محامين شمال أسيوط ووفد النقابة للتهنئة على ثقة القيادة السياسية واختياره محافظاً للاقليم محافظ كفرالشيخ يتابع أعمال رصف شارع الشونة بسيدي غازي البلشي يدعو الجمعية العمومية للمشاركة بكثافة وفاعلية في أعمال التحضير للمؤتمر محافظ أسيوط يوجه باستمرار حملات ضبط سيارات الكسح للقضاء على إلقاء مخلفات الصرف الصحي في الترع إعلام عبري: غارات إسرائيلية تستهدف ميناء الحديدة باليمن متحدث الكهرباء: اليوم آخر انقطاع للتيار ولا تخفيف للأحمال حتى نهاية الصيف
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

أستراليا: عواقب الضربات الإسرائيلية مروعة وغير مقبولة

أرشيفية
أرشيفية

دعت وزيرة الخارجية الأسترالية بيني وونج إلى "وقف إطلاق النار الآن" في أعقاب الغارات الجوية المميتة التي شنتها إسرائيل بالقرب من رفح في قطاع غزة.

وقالت وونج في بيان نشر على منصة التواصل الاجتماعي إكس: "أحداث الـ 24 ساعة الماضية تؤكد أننا يجب أن نرى وقفا إنسانيا لإطلاق النار الآن حتى يمكن حماية المدنيين".

وتابعت: "كان للضربات الإسرائيلية عواقب مروعة وغير مقبولة. لقد كانت أستراليا واضحة جدا في أن إسرائيل يجب ألا تمضي قدما في عمليتها في رفح، حيث يحتمي أكثر من نصف سكان غزة البالغ عددهم 3ر2 مليون نسمة".

وأضافت: "يجب على حماس إطلاق سراح جميع الرهائن، والكف عن استخدام المدنيين الفلسطينيين كدروع بشرية، وإلقاء أسلحتها".

وقالت وزارة الصحة التي تديرها حماس في غزة إن 45 شخصا استشهدوا وأصيب العشرات في الغارة الجوية التي أصابت خياما تأوي النازحين.

وأوضحت أن معظم ضحايا الغارة الجوية كانوا من النساء والأطفال، واصفة الحادث بأنه "مذبحة".

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy