الزمان
إنجلترا والدنمارك وسلوفينيا يتأهلون لدور 16 في بطولة كأس الأمم الأوروبية دراسة أمريكية: الوحدة المزمنة قد تتسبب بإصابة كبار السن بالسكتة الدماغية وزير الخارجية اللبناني يبحث مع نظيرته الألمانية سبل حشد الدعم الدولي للبنان رياضة النواب تناقش مشكلات مراكز الشباب بدمياط زراعة النواب تطالب بخطة محددة لمراكز البحوث الزراعية لتطوير برامج التنمية الزراعية تضامن النواب ترفض مشروع قانون عقوق الوالدين النائب محمد الرشيدي: تصريحات رئيس الوزراء حملت قدرا كبيرا من الشفافية للمواطنين حول أسباب أزمة الكهرباء خدمات مرورية تزامناً مع تنفيذ أعمال الصيانة لكوبرى طه حسين بالقاهرة أحمد سعد يقبل تحدي محمد صلاح بصورة بدون فلتر بعد طول انتظار.. لطيفة تطرح ”مفيش ممنوع” وتؤكد: والدتي شاركتني اختيار الأغاني مي فخري تقاضي الموسيقار هاني فرحات بعد طلاقها غيابيا اتصالات النواب توصي بخطة محددة لتوصيل التليفون الأرضي بمدينة إدكو بالبحيرة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

كريم فهمي: لطفي لبيب كل الناس بتجتمع على حبه ومن أفضل الفنانين في مصر

قال الفنان كريم فهمي، أنه يعتبر الفنان لطفي لبيب بمثابة صديقه وفي نفس الوقت فهو أستاذه الذي تتلمذ على يده ويكن له محبة كبيرة في قلبه.

وتابع كريم فهمي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل"، المذاع على قناة "صدى البلد 2"، :"وحشتنا جدا يا أستاذ لطفي.. أنت لما بتطلع تطمنا على نفسك بنبقى محتاجين نشوفك أكتر واكتر كمان.. إحنا اشتغلنا مع بعض كتير وقليل لما حد فينا من الممثلين اللي تجتمع على حد ولطفي كل الناس بتحبه وبتجتمع عليه سواء من الجمهور أو الزملاء أو الأصدقاء".

وأشار كريم فهمي، إلى أنه تعاون مع الفنان لطفي لبيب أكثر من مرة في عمل فني وله الشرف بقول ذلك، كما أنه سوف يذهب لمقابلته خلال الفترة الحالية.

وحل الفنان لطفي لبيب ضيفاً في برنامج تفاصيل وكشف العديد من الأسرار في حياته الشخصية ورفضه لدخول بناته الوسط الفني، فضلاً عن عدم ذهابه للسفارة الإسرائيلية لتكريمه وذلك عن دوره في فيلم السفارة في العمارة.

جدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يعرض يومي الأحد والاثنين والأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2 وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج إجتماعي خدمي.


https://www.facebook.com/share/v/YXKiBogFF8hrEXvb/?mibextid=qi2Omg

click here click here click here nawy nawy nawy