الزمان
هيئة الدواء: مصر الأولى عربيا وإفريقيا في تصنيع الأدوية.. وزيادة الأسعار ستتراوح بين 30 و40% الحكومة: رفع أسعار المنتجات البترولية خطوة ضرورية.. وصندوق النقد لا يفرض علينا شيئا أحمد أبوالغيط: الأطراف العربية قادرة على الوصول لهدف إقامة دولة فلسطينية بالأسماء.. ننشر حركة ترقيات وتنقلات وزارة الداخلية لعام 2024 حركة ضباط الشرطة 2024.. الدفع بدماء جديدة من القيادات الشابة وتفعيل العنصر النسائي نتنياهو يزعم: زرت رفح الأسبوع الماضي وقائد عسكري أبلغني بعدم مقتل أي مدني نتنياهو: نحمي أمريكا بمحاربة حماس وحزب الله والحوثيين وقتلنا 12 ألفا من حماس رئيس الوزراء: هناك طرح مرتقب لوحدات الإسكان الاجتماعي مجمع مدارس ومجمع معاهد أزهرية جديدة في قرى بسيون بالغربية رئيس الوزراء: التدرج في أسعار المنتجات البترولية سيستغرق عاما ونصف قافلة بقرية قومبانية أبو قير بكفر الدوار تقدم الخدمة 10000 مستفيد الإعلان عن موعد مباراة الأساطير في مهرجان العلمين
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

الحكومة تعلن رفع الدعم عن الوقود بالكامل بخطة تدريجية حتى نهاية 2025

كشف المستشار محمد الحمصاني المتحدث باسم مجلس الوزراء، عن رفع الدعم عن الوقود بشكل تدريجي حتى نهاية 2025.

وقال خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «90 دقيقة» عبر شاشة «المحور»، مساء الثلاثاء، إن هناك فاتورة كبيرة تتحملها الدولة نظير دعم الوقود والكهرباء.

وأضاف أن قطاع الكهرباء يحصل على الوقود بأقل من تكلفته الحقيقية لتشغيل محطات التوليد سواء عبر الغاز الطبيعي أو المازوت.

وأشار إلى أن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء وجّه بوضع خطة على مدار أربع سنوات تخص قطاع الكهرباء للعودة إلى الوضع السابق الذي كان سائدا خلال الفترة من 2016 إلى 2021 عندما تم الانتهاء من دعم الوقود.

ونوه بأنه سيتم التحرك تدريجيا بخفض الدعم المقدَّم للمواد البترولية حتى نهاية 2025، أي سنة ونصف.

ولفت إلى أنه سيتم التحرك تدريجيا خلال هذه الفترة حتى تنتهي من دعم الوقود.

click here click here click here nawy nawy nawy