الزمان
إنجلترا والدنمارك وسلوفينيا يتأهلون لدور 16 في بطولة كأس الأمم الأوروبية دراسة أمريكية: الوحدة المزمنة قد تتسبب بإصابة كبار السن بالسكتة الدماغية وزير الخارجية اللبناني يبحث مع نظيرته الألمانية سبل حشد الدعم الدولي للبنان رياضة النواب تناقش مشكلات مراكز الشباب بدمياط زراعة النواب تطالب بخطة محددة لمراكز البحوث الزراعية لتطوير برامج التنمية الزراعية تضامن النواب ترفض مشروع قانون عقوق الوالدين النائب محمد الرشيدي: تصريحات رئيس الوزراء حملت قدرا كبيرا من الشفافية للمواطنين حول أسباب أزمة الكهرباء خدمات مرورية تزامناً مع تنفيذ أعمال الصيانة لكوبرى طه حسين بالقاهرة أحمد سعد يقبل تحدي محمد صلاح بصورة بدون فلتر بعد طول انتظار.. لطيفة تطرح ”مفيش ممنوع” وتؤكد: والدتي شاركتني اختيار الأغاني مي فخري تقاضي الموسيقار هاني فرحات بعد طلاقها غيابيا اتصالات النواب توصي بخطة محددة لتوصيل التليفون الأرضي بمدينة إدكو بالبحيرة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

وزير خارجية أيرلندا: اعترافنا بالدولة الفلسطينية جاء في الوقت المناسب

كشف مايكل مارتن وزير خارجيه إيرلندا، إن إيرلندا والنرويج وإسبانيا سعداء بإعلان الاعتراف بالدولة الفلسطينية المستقلة، من أجل تحقيق السلام.

وأضاف "مارتن"، خلال لقاء خاص مع مراسل برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، مساء الثلاثاء، أن هناك طريق واحد للسلام بين فلسطين وإسرائيل وهو الحل القائم على حل الدولتين.

وأشار إلى أنه خلال الفترة القادمة علينا دعم الدولة الفلسطينية المستقلة وأركانها، موضحا أن السلطة الفلسطينية قدمت خطة لدعم أركان الدولة وهي جديرة بالاحترام والتنفيذ.

وقال إن إيرلندا ستدعم كل القطاعات الأساسية في السلطة الفلسطينية خلال الفترة المقبلة، والاعتراف بالدولة الفلسطينية المستقلة جاء في الوقت المناسب.

وواصل: "أتمنى أن تتخذ باقي دول الإتحاد الأوروبي نفس الخطوة لأنه الطريق الوحيدة للسلام في الشرق الأوسط هو حل الدولتين، داعيا لوقف فوري لإطلاق النار في قطاع غزة.

click here click here click here nawy nawy nawy