الزمان
ضبط عنصر إجرامى بالقاهرة لحيازته كمية كبيرة من الأقراص المخدرة والمؤثرة بقصد الإتجار ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي الداخلية تواصل حملاتها المكثفة لضبط الأسواق والتصدى الحاسم لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء.. تحرير (169) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة ضبط 37423 مخالفة مرورية متنوعة مواصلة جهود الأجهزة الأمنية بالقاهرة لمكافحة جرائم الإتجار فى المواد المخدرة محافظ بني سويف يوجّه باستمرار التيسيرات لانتظام امتحانات الدور الأول لطلاب الثانوية العامة مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون خلال 24 ساعة.. ضبط (226) قضية مخدرات و(36) قطعة سلاح ناري جهود قطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية خلال 24 ساعة فى مواجهة جرائم التهريب حملات أمنية لضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

الرئيس السيسي يؤكد لنظيره الصيني ضرورة وقف الحرب في قطاع غزة

الرئيس السيسي ونظيره الصيني
الرئيس السيسي ونظيره الصيني

عقد الرئيس عبد الفتاح السيسي ونظيره الصيني شى جين بينج، جلسة مباحثات معمقة بعد أن شهدا مراسم التوقيع على عدد من الاتفاقيات ومذكرات التعاون المشترك في العديد من المجالات.

وشدد الرئيس السيسي خلال لقائه نظيره الصيني في بكين على ضرورة وقف الحرب بقطاع غزة.


واستقبل الرئيس الصينى، الرئيس عبدالفتاح السيسي، بقصر الشعب الرئاسى، وأجريت مراسم استقبال رسمية، حيث عزفت الموسيقى العسكرية السلام الوطني للبلدين.

وعقد الرئيس عبدالفتاح السيسي، ونظيره الصيني «شي جينبينج، مباحثات شاملة تتناول العلاقات الثنائية بين البلدين، والأوضاع الإقليمية والدولية.

ووصل الرئيس عبد الفتاح السيسي -أمس- إلى العاصمة الصينية بكين، تلبية لدعوة الرئيس الصيني "شي جينبينج" للقيام بزيارة دولة لجمهورية الصين الشعبية.

وتشمل زيارة الرئيس السيسي عقد جلسة مباحثات قمة مع الرئيس الصيني، ولقاءات مع كبار قيادات الدولة الصينية، حيث ستتم مناقشة أوجه تعزيز العلاقات الثنائية وفتح آفاق أوسع للتعاون في مختلف المجالات، تزامناً مع الذكرى العاشرة لترفيع العلاقات بين مصر والصين إلى مستوى الشراكة الاستراتيجية الشاملة.

وتشمل الزيارة لقاء الرئيس برؤساء عدد من كبرى الشركات الصينية العاملة في مجالات متعددة، حيث ستتم مناقشة فرص جذب مزيد من الاستثمارات إلى مصر، في ضوء توجه الدولة لتعزيز آليات توطين الصناعة ونقل التكنولوجيا، من خلال التعاون مع القطاع الخاص والاستثمار الأجنبي المباشر.

وأشار المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية ، إلى أن الزيارة ستتضمن أيضاً حضور الرئيس الجلسة الافتتاحية للاجتماع الوزاري العاشر لمنتدى التعاون العربي الصيني الذي يعقد يوم ٣٠ مايو الجاري، بمشاركة الرئيس الصيني وعدد من القادة العرب، والذي من المقرر أن يناقش مختلف أوجه العلاقات العربية الصينية وسبل تعزيزها.

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy