الزمان
مقتل 6 من أفراد الشرطة وإصابة 12 آخرين بهجمات إرهابية في داغستان الروسية ضبط لحوم فاسدة في حملات تفتيشية مكبرة على الأسواق بالغربية مجلس الأمن يناقش الملف النووي الإيراني والصومال وأوضاع الشرق الأوسط إعلان حالة الطوارئ بولايات ساحل أمريكا الشرقي بسبب ارتفاع الحرارة النقل اللبنانية ترفع دعوة ضد ”التلجراف” لزعمها تخزين أسلحة في مطار بيروت حقيقة إلقاء القبض على أشخاص في مقطع فيديو متداول حقيقة دلوف أحد الصبية لشرفة منزل بالإسكندرية الإسباني أليخاندرو مونييز حكماً لمباراة الأهلي والزمالك فى القمة مجلس النواب يناقش تعديلات قانون المحاكم الاقتصادية والمرافعات المدنية الثلاثاء القادم محافظ الغربية يتابع استمرار أعمال رصف طريق كفر الحما تلبنت قيصر (عزبة شعبان) محافظ القليوبية يتفقد أعمال النظافة والإشغالات بمدينتي شبرا الخيمة والخصوص جهود قطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية خلال 24 ساعة فى مواجهة جرائم التهريب ومخالفات الإجراءات الجمركية بشتى صورها
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

بالفيديو.. طرح أغنية ”متحسبونيش” على ”يوتيوب”


طرحت sms للإنتاج الفني، أغنية "متحسبونيش" للمطرب أحمد عبده على موقع الفيديوهات "يوتيوب".

الأغنية من كلمات حسين خالد، وألحان الخضري وأحمد عبده وتوزيع الخضري.

وتقول بعض كلمات الأغنية:
أيامي بتعدي من قدامي.. تعبان وربي بعاني، أصل الجراح بتزيد.. مش داري أنا حالي والله ما حالي، بقى عادي بالنسبالي.. اهرب وأروح لبعيد، صاحب جبان باصص في رزقي عشان جعان.. الحب هان، ده سيناريو محفوظ من زمان.

على جانب آخر، كانت الجهة المنتجة للأغنية SMS والتي يرأسها معتز عرموش قد تعاقدت مؤخرا مع المطربة نورهان درويش لتقديم أغنية جديدة بعنوان "غلطان" لطرحها على "يوتيوب" خلال الأيام المقبلة.

https://youtu.be/u5LwsUNoG1g?si=AnXmaTE-lTm--O2L

click here click here click here nawy nawy nawy