الزمان
وزير الصناعة يبحث مع وزير التجارة والصناعة والمنافسة الجنوب إفريقي سبل تعزيز التعاون الاقتصادي وتحقيق التكامل الصناعي لأول مرة.. الرقابة المالية توافق على قيد شركتين بسجل تحصيل مستحقات شركات وجهات التمويل غير المصرفي وزير التموين يلتقي سفير رواندا لبحث التعاون وتبادل الخبرات في مجالات الأمن الغذائي وصوامع التخزين وزيرة الإسكان تستقبل الكابتن حسين لبيب.. وتؤكد تقديرها الكبير لنادي الزمالك باعتباره أحد أعرق الأندية الرياضية في مصر وإفريقيا نائب رئيس الوزراء يجري زيارة ميدانية لشركة ”سيجوارت” الرائدة في صناعة الفلنكات الخرسانية وزير التخطيط يتفقد جامعة النيل الأهلية ويبحث تعزيز التعاون وزير الصحة يدشن مبادرة رئيس الجمهورية لرعاية أطفال السكري وزيرة الإسكان تتابع مستجدات ملف تقنين أوضاع الأراضي بمدينة سفنكس الجديدة وزير الصناعة يبحث مع غرفة صناعة منتجات الأخشاب والأثاث تحديات القطاع وخطط تطويره وتعزيز الصادرات وزير الاستثمار: مصر تمتلك العديد من الفرص الواعدة والمناخ الاستثماري الجاذب رئيس الوزراء يستعرض الموقف التنفيذي لمشروع المدينة الطبية لجامعة عين شمس وزير الخارجية يلتقي نظيره الجزائري على هامش أعمال مجلس جامعة الدول العربية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ أسيوط: حملات نظافة وتجميل وتمهيد وتسوية طرق بنطاق مراكز أسيوط والبداري وديروط


قال اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، إن حملات النظافة ورفع المخلفات والقمامة بقرى ومراكز المحافظة مستمرة وتتم بصفة دورية لرفع مستوى النظافة، والحفاظ على البيئة، ومنع انتشار الأمراض والأوبئة، والإرتقاء بالمظهر الحضاري للمحافظة وذلك في إطار تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين خاصة مع اهتمام الحكومة، والدولة بهذا الملف الهام تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية ووفقًا لرؤية مصر 2030 لتحقيق التنمية المستدامة.
وفي هذا الإطار قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ديروط تحت إشراف محمود نجار عطا رئيس المركز ونوابه بمتابعة أعمال قطاع النظافة حيث تم رفع القمامة والمخلفات بشوارع العمدة وحسام كيلاني والمستقبل والخرسانة والثانوية العسكرية والمعهد الديني وبورسعيد وخلف مدرسة التجارة وذلك بالإستعانة بمعدات رئاسة المركز كما قامت الوحدة المحلية لرئاسة مركز ومدينة البداري تحت إشراف محمد حسن الديب رئيس المركز برفع مخلفات الري التي تعوق طريق مزارع الرمان لرفع كفائته والتيسير علي المزارعين وتسهيل الحركة المرورية بالإضافة إلي كنس الشوارع ورفع المخلفات الصلبة بمختلف شوارع المركز.
وأضاف محافظ أسيوط قيام العميد عبد الرحمن عامر رئيس مركز ومدينة أسيوط بمتابعة أعمال النظافة ورفع كافة المخلفات والقمامة من الطرق والشوارع بقرية درنكة ونقلها إلي الأماكن المخصصة لها باستخدام معدات الحملة الميكانيكية بالإضافة إلي تسوية الطرق وتمهيدها كما قام عمال القسم الزراعي بالمركز بقص الأشجار وتقليمها علي جانبي الطريق لتوضيح الرؤية للسيارات وتسهيل الحركة المرورية تجنبًا لوقوع الحوادث وذلك بالتنسيق مع الهيئة العامة للطرق وجهاز شئون البيئة.

click here click here click here nawy nawy nawy