الزمان
قومي المراة باسيوط ينظم قافلة طبية بمنفلوط نائب محافظ مطروح يتابع ميدانيًا مشروعات تطوير البنية التحتية بعدة مناطق بمدينة مرسى مطروح نجوم الفن يهنئون المنتخب المصري بعد تأهله لأول مرة إلى دور الـ32 في المونديال البحيرة ترفع درجة الاستعداد تزامنا مع انطلاق امتحانات الثانوية العامة للمواد المضافة للمجموع غدا إدانات عربية لاعتداءات إيران على البحرين: انتهاك صارخ للسيادة رئيسة المفوضية الأوروبية: يجب نزع سلاح الجماعات غير الحكومية والحفاظ على سيادة لبنان ووحدة أراضيه طيار يقفز من طائرته المقاتلة الأوكرانية بعد تحطمها ميناء غرب بورسعيد السياحي يستقبل السفينة الشراعية STAR FLYER الزيدي: مهمة قوات التحالف الدولي القتالية بالعراق تنتهي في شهر سبتمبر المقبل رئيس الإمارات وعون يبحثان المساعي المبذولة لترسيخ أمن لبنان واستقراره الفريق أحمد خليفة يستقبل رئيس الأركان التركي لبحث سبل تطوير التعاون العسكري بين البلدين النائب محمد أبو الخير: ثورة 30 يونيو لحظة تحول تاريخية أنقذت الدولة.. وأعادت مصر إلى مسارها الصحيح
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ أسيوط: حملات نظافة وتجميل وتمهيد وتسوية طرق بنطاق مراكز أسيوط والبداري وديروط


قال اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، إن حملات النظافة ورفع المخلفات والقمامة بقرى ومراكز المحافظة مستمرة وتتم بصفة دورية لرفع مستوى النظافة، والحفاظ على البيئة، ومنع انتشار الأمراض والأوبئة، والإرتقاء بالمظهر الحضاري للمحافظة وذلك في إطار تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين خاصة مع اهتمام الحكومة، والدولة بهذا الملف الهام تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية ووفقًا لرؤية مصر 2030 لتحقيق التنمية المستدامة.
وفي هذا الإطار قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ديروط تحت إشراف محمود نجار عطا رئيس المركز ونوابه بمتابعة أعمال قطاع النظافة حيث تم رفع القمامة والمخلفات بشوارع العمدة وحسام كيلاني والمستقبل والخرسانة والثانوية العسكرية والمعهد الديني وبورسعيد وخلف مدرسة التجارة وذلك بالإستعانة بمعدات رئاسة المركز كما قامت الوحدة المحلية لرئاسة مركز ومدينة البداري تحت إشراف محمد حسن الديب رئيس المركز برفع مخلفات الري التي تعوق طريق مزارع الرمان لرفع كفائته والتيسير علي المزارعين وتسهيل الحركة المرورية بالإضافة إلي كنس الشوارع ورفع المخلفات الصلبة بمختلف شوارع المركز.
وأضاف محافظ أسيوط قيام العميد عبد الرحمن عامر رئيس مركز ومدينة أسيوط بمتابعة أعمال النظافة ورفع كافة المخلفات والقمامة من الطرق والشوارع بقرية درنكة ونقلها إلي الأماكن المخصصة لها باستخدام معدات الحملة الميكانيكية بالإضافة إلي تسوية الطرق وتمهيدها كما قام عمال القسم الزراعي بالمركز بقص الأشجار وتقليمها علي جانبي الطريق لتوضيح الرؤية للسيارات وتسهيل الحركة المرورية تجنبًا لوقوع الحوادث وذلك بالتنسيق مع الهيئة العامة للطرق وجهاز شئون البيئة.

click here click here click here nawy nawy nawy