الزمان
الزراعة: تنفذ أكثر من 6700 ندوة إرشادية بيطرية خلال مايو لدعم صحة الحيوان والوقاية من الأمراض نتيجة الشهادة الإعدادية في الإسماعيلية بالاسم ورقم الجلوس 2026.. استعلم الآن وزير المالية: بدأنا صفحة جديدة من شراكة الثقة مع المستثمرين وزير التموين يبحث مع شركة تي سي آي سانمار تعزيز التعاون في مجالات الصناعات الكيماوية سعر الدولار يهبط 20 قرشًا أمام الجنيه في منتصف تعاملات اليوم تراجع سعر الذهب منتصف اليوم الخميس 25 يونيو 2026.. تحديث لحظي للأسعار وزير التموين يبحث مع رئيس غرفة صناعة الحبوب تطوير منظومة المطاحن تبدأ من 3000 جنيه.. أسعار تذاكر حفل تامر عاشور في الساحل الشمالي مصر تعرب عن تعازيها لجمهورية فنزويلا في ضحايا الزلزالين اللذين ضربا البلاد أمير كرارة يبدأ التحضير لفيلمه الجديد «شغل كايرو» أحمد فهمي يعود للكوميديا في رمضان 2027 الرئيس السيسي يهنئ أبناء وزارة الخارجية بمناسبة مرور مائتي عامًا على بداية الدبلوماسية المصرية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ أسيوط: حملات نظافة وتجميل وتمهيد وتسوية طرق بنطاق مراكز أسيوط والبداري وديروط


قال اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، إن حملات النظافة ورفع المخلفات والقمامة بقرى ومراكز المحافظة مستمرة وتتم بصفة دورية لرفع مستوى النظافة، والحفاظ على البيئة، ومنع انتشار الأمراض والأوبئة، والإرتقاء بالمظهر الحضاري للمحافظة وذلك في إطار تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين خاصة مع اهتمام الحكومة، والدولة بهذا الملف الهام تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية ووفقًا لرؤية مصر 2030 لتحقيق التنمية المستدامة.
وفي هذا الإطار قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ديروط تحت إشراف محمود نجار عطا رئيس المركز ونوابه بمتابعة أعمال قطاع النظافة حيث تم رفع القمامة والمخلفات بشوارع العمدة وحسام كيلاني والمستقبل والخرسانة والثانوية العسكرية والمعهد الديني وبورسعيد وخلف مدرسة التجارة وذلك بالإستعانة بمعدات رئاسة المركز كما قامت الوحدة المحلية لرئاسة مركز ومدينة البداري تحت إشراف محمد حسن الديب رئيس المركز برفع مخلفات الري التي تعوق طريق مزارع الرمان لرفع كفائته والتيسير علي المزارعين وتسهيل الحركة المرورية بالإضافة إلي كنس الشوارع ورفع المخلفات الصلبة بمختلف شوارع المركز.
وأضاف محافظ أسيوط قيام العميد عبد الرحمن عامر رئيس مركز ومدينة أسيوط بمتابعة أعمال النظافة ورفع كافة المخلفات والقمامة من الطرق والشوارع بقرية درنكة ونقلها إلي الأماكن المخصصة لها باستخدام معدات الحملة الميكانيكية بالإضافة إلي تسوية الطرق وتمهيدها كما قام عمال القسم الزراعي بالمركز بقص الأشجار وتقليمها علي جانبي الطريق لتوضيح الرؤية للسيارات وتسهيل الحركة المرورية تجنبًا لوقوع الحوادث وذلك بالتنسيق مع الهيئة العامة للطرق وجهاز شئون البيئة.

click here click here click here nawy nawy nawy