الزمان
إنجلترا والدنمارك وسلوفينيا يتأهلون لدور 16 في بطولة كأس الأمم الأوروبية دراسة أمريكية: الوحدة المزمنة قد تتسبب بإصابة كبار السن بالسكتة الدماغية وزير الخارجية اللبناني يبحث مع نظيرته الألمانية سبل حشد الدعم الدولي للبنان رياضة النواب تناقش مشكلات مراكز الشباب بدمياط زراعة النواب تطالب بخطة محددة لمراكز البحوث الزراعية لتطوير برامج التنمية الزراعية تضامن النواب ترفض مشروع قانون عقوق الوالدين النائب محمد الرشيدي: تصريحات رئيس الوزراء حملت قدرا كبيرا من الشفافية للمواطنين حول أسباب أزمة الكهرباء خدمات مرورية تزامناً مع تنفيذ أعمال الصيانة لكوبرى طه حسين بالقاهرة أحمد سعد يقبل تحدي محمد صلاح بصورة بدون فلتر بعد طول انتظار.. لطيفة تطرح ”مفيش ممنوع” وتؤكد: والدتي شاركتني اختيار الأغاني مي فخري تقاضي الموسيقار هاني فرحات بعد طلاقها غيابيا اتصالات النواب توصي بخطة محددة لتوصيل التليفون الأرضي بمدينة إدكو بالبحيرة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

كوناتيه.. مهاجم إفريقي جديد على رادار الأهلي في الانتقالات الصيفية

كوناتيه
كوناتيه

دخل البوركيني محمد كوناتيه، مهاجم أخمات خروزني الروسي، حسابات مسؤولي النادي الأهلي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم خط هجوم الفريق الأحمر في الموسم المقبل.

البوركيني محمد كوناتيه

ويرغب مسئولو النادي الأهلي في التعاقد مع مهاجم سوبر، ويعد البوركيني كوناتيه أبرز الأسماء المرشحة، لا سيما وأنه كان هدفا من قبل لتدعيم هجوم الأهلي قبل أن تتعطل المفاوضات، ولكن قد تكون الأمور أسهل في الوقت الحالي في ظل عدم ارتباط اللاعب بعقد مع أي نادي وسينضم في صفقة انتقال حر.

وتحسم رغبة كوناتيه من العودة للعب إلى إفريقيا موقفه النهائي من الانضمام للأهلي، بعدما كان يفضل البقاء في أوروبا خلال الفترة الماضية عن العودة إلى القارة السمراء.

ونال كوناتيه إعجاب مارسيل كولر المدير الفني للأهلي من قبل وطلب ناديه بالتعاقد معه ولكن لم تتم الصفقة، ويضعه السويسري ضمن الخيارات الأولى لتدعيم هجوم الأهلي حال موافقة اللاعب على الانضمام لنادي القرن الإفريقي.

ونجح فريق الكرة بالنادي الأهلي فى التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ12 والثانية على التوالي بعد الفوز على الترجي التونسي ليضع قارة أفريقيا تحت السيطرة الحمراء، بعدما أصبح الأكثر تتويجاً بالبطولة على مدار التاريخ.

click here click here click here nawy nawy nawy