الزمان
ضبط أحد الأشخاص بالقاهرة لإدارته كيان تعليمي دون ترخيص للنصب والاحتيال على المواطنين ضبط أحد الأشخاص بالإسكندرية لإدارته كيان تعليمي دون ترخيص للنصب والاحتيال على المواطنين اتخاذ الإجراءات القانونية حيال أحد الأشخاص بالقاهرة لقيامه بغسـل 70 مليون جنيه أوباما وشلبي في هجوم الزمالك أمام الداخلية.. وشيكابالا على مقاعد البدلاء وزيرة التنمية المحلية تهنئ رئيس الوزراء بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة وزيرة التنمية المحلية تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة وزيرة التنمية المحلية تلتقي وفداً من المجلس القومي للمرأة بالجيزة محافظ أسيوط يستقبل وكيل الجهاز المركزي للمحاسبات لوسط الصعيد للتهنئة على ثقة القيادة السياسية وزير الخارجية يلتقي نظيره الأنجولي على هامش أعمال القمة التنسيقية خالد عبد الغفار: أتوجه بالشكر للشركة المتحدة على تنظيم مهرجان العلمين جالانت: أزلنا القيود المفروضة على الهجمات الجوية في الضفة الغربية وزير الخارجية يلتقي مفوض الشئون السياسية والسلم والأمن بالاتحاد الأفريقي
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

رفسة حصان تتسبب في كسر جمجمة طفل في الدقهلية

أُصيب طفل بإصابات بالغة وكسر مضاعف في الجمجمة، إثر ركله من حصان "رفسة" بمدينة المطرية بمحافظة الدقهلية، وتم نقله إلى المستشفى لوضعه تحت المتابعة الصحية.

تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى المطرية المركزي لمأمور مركز شرطة المطرية، بوصول طفل في حالة خطرة، بادعاء ركلة من حصان، وحالته غير مستقرة.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المطرية بقيادة الرائد معتز جمال، رئيس المباحث، إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وصول الطفل إياد محمد النجار، 8 أعوام، مقيم بالمطرية، في حالة خطرة إثر ركله من حصان. وبالفحص المبدئي، تبين وجود كسر مضاعف في الجمجمة، وتم وضع الطفل داخل غرفة العناية لتلقي العلاج اللازم.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

click here click here click here nawy nawy nawy