الزمان
ضبط أحد الأشخاص بالقاهرة لإدارته كيان تعليمي دون ترخيص للنصب والاحتيال على المواطنين ضبط أحد الأشخاص بالإسكندرية لإدارته كيان تعليمي دون ترخيص للنصب والاحتيال على المواطنين اتخاذ الإجراءات القانونية حيال أحد الأشخاص بالقاهرة لقيامه بغسـل 70 مليون جنيه أوباما وشلبي في هجوم الزمالك أمام الداخلية.. وشيكابالا على مقاعد البدلاء وزيرة التنمية المحلية تهنئ رئيس الوزراء بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة وزيرة التنمية المحلية تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة وزيرة التنمية المحلية تلتقي وفداً من المجلس القومي للمرأة بالجيزة محافظ أسيوط يستقبل وكيل الجهاز المركزي للمحاسبات لوسط الصعيد للتهنئة على ثقة القيادة السياسية وزير الخارجية يلتقي نظيره الأنجولي على هامش أعمال القمة التنسيقية خالد عبد الغفار: أتوجه بالشكر للشركة المتحدة على تنظيم مهرجان العلمين جالانت: أزلنا القيود المفروضة على الهجمات الجوية في الضفة الغربية وزير الخارجية يلتقي مفوض الشئون السياسية والسلم والأمن بالاتحاد الأفريقي
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

موعد فتح باب التقديم للصف الأول الابتدائي ورياض الأطفال

 وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن فتح باب التقديم للصف الأول الابتدائي ورياض الأطفال، غدًا السبت، وذلك في المدارس الرسمية والرسمية، لغات للعام الدراسي 2023/20240.

وأوضحت الوزارة، أن التقديم للصف الأول الابتدائي ورياض الأطفال يستمر خلال الفترة من 1 حتى 30 يونيو الجاري، لافتة إلى أنه فور تقديم ولي أمر الطفل للطالب، يتاح بيانات الطفل لجميع منافذ الدفع لسداد المصروفات الدراسية المقررة.

كيفية التقديم للصف الأول الابتدائي

وأوضحت، أنه يمكن لولي الأمر التقديم للصف الأول الابتدائي ورياض الأطفال على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، من خلال التطبيق الإلكتروني المخصص لذلك على بوابة مركز معلومات؛ لتخفيف العبء على أولياء الأمور.

إجراءات وشروط التقديم للصف الأول الابتدائي ورياض الأطفال

وحددت وزارة التربية والتعليم شروط التقديم للصف الأول الابتدائي ورياض الأطفال فيما يلي:

1- لا يقل سن التقديم للصف الأول الابتدائي عن 6 سنوات ولا يزيد عن 9 سنوات.

2- يتم تنسيق الطلاب عن طريق المديريات التعليمية بكل محافظة طبقًا للكثافة بها وظروفها.

3- يمكن لولى الأمر متابعة نتيجة القبول المبدئي من خلال موقع التقدم الإلكتروني.

4- عقب الإعلان عن نتيجة القبول المبدئي، يمكن لولى الأمر التوجه للمدرسة لتسليم الملف الورقي الخاص بالطالب المقبول، ومتابعة موقف تسليم الملف للمدرسة «القبول النهائي»، وذلك بعد انتهاء المدرسة من فحص الملف الورقي والتأكد من استيفاءه.

إجراءات وشروط التقديم لرياض الأطفال

وبالنسبة لإجراءات التقدم لرياض الأطفال رسمي ورسمي لغات، حددتها وزارة التربية والتعليم فيما يلي:

1- التسجيل الإلكتروني على موقع وزارة التربية والتعليم خلال الفترة من 1 يونيو حتى 30 يونيو.

2- لا يقل سن المتقدم لمرحلة رياض الأطفال عن 4 سنوات.

3- يتم تنسيق الطلاب عن طريق المديريات التعليمية بكل محافظة طبقًا للكثافة بها وظروفها.

4- فور القبول المبدئي لملف الطالب بالمدرسة يتاح بيان الطفل لجميع منافذ الدفع لسداد المصروفات الدراسية المقررة.

5- يُمكن لولي الأمر متابعة نتيجة القبول المبدئي من خلال موقع التقدم الإلكتروني.

6- التوجه للمدرسة لتسليم الملف الورقي الخاص بالطالب المقبول، ومتابعة موقف تسلم الملف للمدرسة «القبول النهائي»، بعد انتهاء المدرسة من فحص الملف الورقي والتأكد من استيفائه.

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy