الزمان
هيئة الدواء: مصر الأولى عربيا وإفريقيا في تصنيع الأدوية.. وزيادة الأسعار ستتراوح بين 30 و40% الحكومة: رفع أسعار المنتجات البترولية خطوة ضرورية.. وصندوق النقد لا يفرض علينا شيئا أحمد أبوالغيط: الأطراف العربية قادرة على الوصول لهدف إقامة دولة فلسطينية بالأسماء.. ننشر حركة ترقيات وتنقلات وزارة الداخلية لعام 2024 حركة ضباط الشرطة 2024.. الدفع بدماء جديدة من القيادات الشابة وتفعيل العنصر النسائي نتنياهو يزعم: زرت رفح الأسبوع الماضي وقائد عسكري أبلغني بعدم مقتل أي مدني نتنياهو: نحمي أمريكا بمحاربة حماس وحزب الله والحوثيين وقتلنا 12 ألفا من حماس رئيس الوزراء: هناك طرح مرتقب لوحدات الإسكان الاجتماعي مجمع مدارس ومجمع معاهد أزهرية جديدة في قرى بسيون بالغربية رئيس الوزراء: التدرج في أسعار المنتجات البترولية سيستغرق عاما ونصف قافلة بقرية قومبانية أبو قير بكفر الدوار تقدم الخدمة 10000 مستفيد الإعلان عن موعد مباراة الأساطير في مهرجان العلمين
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

نائب محافظ الوادي الجديد تشارك باجتماع منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية (OECD)

شاركت السيدة حنان مجدي نائب محافظ الوادي الجديد، باجتماع مُنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية «OECD»، عبر الفيديوكونفرانس،والذي عُقد بفرنسا لمناقشة مسودة التقرير الصادر عن المنظمة حول تقييم سياسات النمو الأخضر في مصر، وذلك بحضور الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، والدكتور على أبو سنه الرئيس التنفيذى لجهاز شئون البيئة، ومُمثلي المنظمة.

وأكدت نائب المحافظ أن مشاركة المحافظة تأتي تكليلًا للجهود المبذولة والمشروعات والمبادرات المُنفذة؛ لتعزيز التحول الأخضر ومراعاة البُعد البيئي والتي تكللت بإعلان مدينة الخارجة عاصمة البيئة العربية وأول مدينة صديقة للبيئة والمناخ على مستوى الجمهورية، فضلاً عن التوسع في استغلال الطاقة النظيفة والمتجددة، وريادتها كأحد وجهات السياحة البيئية والعلاجية الهامة بمصر.

click here click here click here nawy nawy nawy