الزمان
هيئة الدواء: مصر الأولى عربيا وإفريقيا في تصنيع الأدوية.. وزيادة الأسعار ستتراوح بين 30 و40% الحكومة: رفع أسعار المنتجات البترولية خطوة ضرورية.. وصندوق النقد لا يفرض علينا شيئا أحمد أبوالغيط: الأطراف العربية قادرة على الوصول لهدف إقامة دولة فلسطينية بالأسماء.. ننشر حركة ترقيات وتنقلات وزارة الداخلية لعام 2024 حركة ضباط الشرطة 2024.. الدفع بدماء جديدة من القيادات الشابة وتفعيل العنصر النسائي نتنياهو يزعم: زرت رفح الأسبوع الماضي وقائد عسكري أبلغني بعدم مقتل أي مدني نتنياهو: نحمي أمريكا بمحاربة حماس وحزب الله والحوثيين وقتلنا 12 ألفا من حماس رئيس الوزراء: هناك طرح مرتقب لوحدات الإسكان الاجتماعي مجمع مدارس ومجمع معاهد أزهرية جديدة في قرى بسيون بالغربية رئيس الوزراء: التدرج في أسعار المنتجات البترولية سيستغرق عاما ونصف قافلة بقرية قومبانية أبو قير بكفر الدوار تقدم الخدمة 10000 مستفيد الإعلان عن موعد مباراة الأساطير في مهرجان العلمين
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ السويس يعتمد نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 86.67%

اعتمد اللواء أح عبد المجيد صقر محافظ السويس، اليوم الأحد، نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2023-2024، حيث بنسبة نجاح بلغت 86.67%.

جاء ذلك بحضور الأستاذ ياسر عمارة مدير عام التربية والتعليم بالسويس، والأستاذة سلمى الشاعر مستشار المحافظ للتعليم، وسيد حمدان وكيل مديرية التربية والتعليم، وإبراهيم عطا رئيس لجنة النظام والمراقبة وأيمن عبد العظيم وكيل لجنة النظام والمراقبة.

وقدم المحافظ، التهنئة للناجحين في امتحانات الشهادة الإعدادية، مؤكدا أهمية بذل كل الجهد والاجتهاد واكتساب المعرفة من أجل النجاح للحصول على الدرجات الأعلى والتفوق، ليكون في المستقبل القريب مواطناً صالحاً يفيد المجتمع، مؤكدا لأولياء الامور أهمية إعطاء الثقة لابنائهم، وبث روح الاعتماد على النفس.

وقدم «صقر»، الشكر إلى مديرية التربية والتعليم، وهيئة التدريس والعاملين بها، لجهودهم المتميزة نحو الارتقاء بالعملية التعليمية والتعليم بمدارس السويس، معربا عن سعادته بحصول 8 طلاب أوائل من المدارس الحكومية من العشرة الأوائل.

وبلغ عدد المتقدمين للامتحان 14 ألفا و308 طلاب، نجح منهم 12 ألفا و142 طالبا، وبلغت نسبة نجاح في المهنية و100% والمكفوفين 100%.

click here click here click here nawy nawy nawy