الزمان
أوباما وشلبي في هجوم الزمالك أمام الداخلية.. وشيكابالا على مقاعد البدلاء وزيرة التنمية المحلية تهنئ رئيس الوزراء بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة وزيرة التنمية المحلية تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة وزيرة التنمية المحلية تلتقي وفداً من المجلس القومي للمرأة بالجيزة محافظ أسيوط يستقبل وكيل الجهاز المركزي للمحاسبات لوسط الصعيد للتهنئة على ثقة القيادة السياسية وزير الخارجية يلتقي نظيره الأنجولي على هامش أعمال القمة التنسيقية خالد عبد الغفار: أتوجه بالشكر للشركة المتحدة على تنظيم مهرجان العلمين جالانت: أزلنا القيود المفروضة على الهجمات الجوية في الضفة الغربية وزير الخارجية يلتقي مفوض الشئون السياسية والسلم والأمن بالاتحاد الأفريقي وزير الري يتفقد تحديث أنظمة تشغيل بوابات هويس ومفيض سد دمياط وتأهيل الكوبرى الخرسانى محافظ الغربية يبحث مع الشركة الوطنية للمقاولات العامة الموقف التنفيذي للمشروعات الجارية توقيع برتوكول تعاون بين بحوث الصحراء وبنك المياه المصري لدعم الاقتصاد الوطني
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

بحضور ”البلشي” و”الزناتي”.. تسليم تأشيرات بعثة الصحفيين قبل سفرها للأراضي المُقدّسة


نظّمت لجنة الحج والعمرة بنقابة الصحفيين، احتفالية لشرح مناسك الحج، وتسليم التأشيرات لبعثة النقابة المتوجّهة للأراضي المقدسة، بحضور نقيب الصحفيين خالد البلشي، وحسين الزناتي وكيل النقابة، ورئيس لجنة الحج والعمرة.

واستضافت اللجنة خلال الاحتفالية، الدكتور رمضان عبدالرازق عضو اللجنة العليا للدعوة بالأزهر الشريف؛ لشرح المناسك للزملاء، والرد على استفساراتهم، والتعرّف على تفاصيل البرنامج المُقرر خلال الرحلة.

وفي كلمته لهم، أعرب النقيب خالد البلشي عن جهود النقابة من خلال لجنة الحج والعمرة، في تقديم كل التيسيرات المتاحة لخدمة الزملاء خلال الرحلة، والعمل على راحتهم.

وأوضح حسين الزناتي، أن النقابة قد أنها إجراءات منح التأشيرات التي قررتها السفارة السعودية، لكل الزملاء الذين تقدّموا إليها لهذا العام، بالإضافة إلى الرحلة التي نظّمتها بنفسها بأسعار أقل بكثير، بالمقارنة بمثيلاتها من البرامج خارج النقابة.

في نهاية اللقاء، قام "الزناتي" بتسليم التأشيرات والهدايا الرمزية لحجاج بعثة النقابة، متمنيًا لهم العودة بسلامة الله إلى أرض الوطن.

click here click here click here nawy nawy nawy