الزمان
هيئة الدواء: مصر الأولى عربيا وإفريقيا في تصنيع الأدوية.. وزيادة الأسعار ستتراوح بين 30 و40% الحكومة: رفع أسعار المنتجات البترولية خطوة ضرورية.. وصندوق النقد لا يفرض علينا شيئا أحمد أبوالغيط: الأطراف العربية قادرة على الوصول لهدف إقامة دولة فلسطينية بالأسماء.. ننشر حركة ترقيات وتنقلات وزارة الداخلية لعام 2024 حركة ضباط الشرطة 2024.. الدفع بدماء جديدة من القيادات الشابة وتفعيل العنصر النسائي نتنياهو يزعم: زرت رفح الأسبوع الماضي وقائد عسكري أبلغني بعدم مقتل أي مدني نتنياهو: نحمي أمريكا بمحاربة حماس وحزب الله والحوثيين وقتلنا 12 ألفا من حماس رئيس الوزراء: هناك طرح مرتقب لوحدات الإسكان الاجتماعي مجمع مدارس ومجمع معاهد أزهرية جديدة في قرى بسيون بالغربية رئيس الوزراء: التدرج في أسعار المنتجات البترولية سيستغرق عاما ونصف قافلة بقرية قومبانية أبو قير بكفر الدوار تقدم الخدمة 10000 مستفيد الإعلان عن موعد مباراة الأساطير في مهرجان العلمين
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة

رئيس النواب بمناقشات الموازنة فى العاصمة الإدارية للأعضاء:«محدش يمسك الميكرفون بإيده..دى أجهزة إلكترونية»

طالب المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب من الاعضاء استخدام الميكرفون المخصص لهم بالشكل الامثل وذلك خلال الجلسة العامة بمقر مجلس النواب بالعاصمة الإدارية الجديدة .

قال المستشار الدكتور حنفي جبالي خلال الجلسة العامة :من حسن الامور فى انتقالنا إلي مقر مجلس النواب الجديد هو استخدام الأجهزة الإلكترونية الموجودة بالقاعة بشكل صحيح .لافتا إلى ضرورة عدم أمساك الميكرفون باليد خلال حديث النائب بالقاعة لاسيما وإنه ثابت وغير متحرك ،وكذلك الابتعاد قليلا عن الميكرفون لاستيضاح صوت النائب والقضاء علي صدى الصوت .

وأستطرد رئيس مجلس النواب قائلا :يجب ان نتعود على استخدام الأجهزة، لأن الاقتراب من الميكرفون لايوضح الكلام. ومن جهة اخري بدء المجلس مناقشة بشأن مشروع الموازنة العامة للدولة، وخطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية للعام المالي 2024 / 2025.

واستعرض النائب فخري الفقي ،بجلسة الامس تقرير لجنة الخطة والموازنة متضمنا عددا من التوصيات، بناء على المناقشات التي تمت في كافة قطاعات الدولة المتضمنة في الموازنة العامة للدولة.

وشهدت الجلسة أيضا هجوما حادا على الحكومة بسبب الدعم، لاسيما فيما يتعلق بملف الخبز وارتفاع أسعاره في الفترة الأخيرة.

click here click here click here nawy nawy nawy