الزمان
هيئة الدواء: مصر الأولى عربيا وإفريقيا في تصنيع الأدوية.. وزيادة الأسعار ستتراوح بين 30 و40% الحكومة: رفع أسعار المنتجات البترولية خطوة ضرورية.. وصندوق النقد لا يفرض علينا شيئا أحمد أبوالغيط: الأطراف العربية قادرة على الوصول لهدف إقامة دولة فلسطينية بالأسماء.. ننشر حركة ترقيات وتنقلات وزارة الداخلية لعام 2024 حركة ضباط الشرطة 2024.. الدفع بدماء جديدة من القيادات الشابة وتفعيل العنصر النسائي نتنياهو يزعم: زرت رفح الأسبوع الماضي وقائد عسكري أبلغني بعدم مقتل أي مدني نتنياهو: نحمي أمريكا بمحاربة حماس وحزب الله والحوثيين وقتلنا 12 ألفا من حماس رئيس الوزراء: هناك طرح مرتقب لوحدات الإسكان الاجتماعي مجمع مدارس ومجمع معاهد أزهرية جديدة في قرى بسيون بالغربية رئيس الوزراء: التدرج في أسعار المنتجات البترولية سيستغرق عاما ونصف قافلة بقرية قومبانية أبو قير بكفر الدوار تقدم الخدمة 10000 مستفيد الإعلان عن موعد مباراة الأساطير في مهرجان العلمين
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ كفرالشيخ: استمرار أعمال تكريك وتطهير الترع والمجارى المائية بمراكز المحافظة

تابع اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، جهود الإدارة المركزية للموارد المائية والرى، فى أعمال التكريك والتطهير بترعة البحر الصعيدى لتلبية الطلب المتزايد على مياه الرى للزراعات الصيفية وعلى رأسها محصول الأرز، وحفاظًا على البيئة وصحة المواطنين، هذا بالإضافة إلى أعمال تطهير ترعة القضابة بنطاق الإدارة العامة لرى غرب كفرالشيخ، وتطهير مصرف فرعون، صرف غرب كفرالشيخ، تحت إشراف المهندس أشرف درويش، رئيس الإدارة المركزية للموارد المائية والرى بكفرالشيخ.

أكد محافظ كفرالشيخ، على أهمية هذه الأعمال فى تحسين كفاءة الرى وتحقيق الإستفادة القصوى من المياه، وإزالة الحشائش الموجودة بالجسور، مكلفًا جميع الأجهزة المعنية بمتابعة أعمال التطهيرات بالترع والمجارى المائية على مستوى مراكز ومدن المحافظة، وسرعة تنفيذ الأعمال وفقًا للجدول الزمنى المحدد، مع مراعاة عدم التأثير على وصول المياه للأراضى خلال فترة التطهيرات ورفع ناتج التطهير من الطرق والجسور لتسهيل حركة المواطنين.

click here click here click here nawy nawy nawy