الزمان
سفير فلسطين بالقاهرة: مخطط التهجير من غزة فشل بفضل الموقف المصري ووعي شعبنا سموحة يهزم البنك الأهلي ويوقف سلسلة انتصاراته في الدوري وزير الإسكان يشدد على ضغط معدلات تنفيذ أبراج الداون تاون بالعلمين الجديدة وزير العمل يوجه بصرف 200 ألف جنية لثلاثة من العمالة غير المنتظمة ضحايا حادث الأقصر الداخلية تواصل تفعيل الإجراءات التى من شأنها التسهيل والتيسير على الراغبين فى الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية محافظ المنيا: قريباً التشغيل التجريبي لمستشفى العدوة المركزي نتائج جهود الأجهزة الأمنية بالقاهرة لمكافحة جرائم السرقات تحرير (187) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تصدر تعليمات بشأن الاطلاع على كراسات الإجابة (التظلمات) لطلبة الدبلومات الفنية محافظ الشرقية: التصدي بكل حسم لكافة محاولات البناء بدون ترخيص استمرار توافد محصول القمح إلى صوامع وشون محافظة الشرقية الزراعة تتابع إزالة التعديات في محافظات كفرالشيخ واسيوط والشرقية والجيزة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

عرض فيلم ”لاجوجونا” لجمهورية الدومينيكان خلال شهر سبتمبر القادم بقصر السينما

في ظل التعاون المشترك بين الإدارة المركزية للشئون الفنية برئاسة الفنان تامر عبدالمنعم إجتمع صباح اليوم وكيل وزارة الثقافة للشئون الفنية الفنان تامر عيد المنعم رئيس الادارة المركزية للشئون الفنية مع سفيرة جمهورية الدومنيكان السفيرة يست رومان مالدونادو.
جاء هذا الإجتماع من أجل تفعيل الدور الدومينيكي سينمائيا بحيث يتم عرض فيلم "لاجوجونا" خلال شهر سبتمبر القادم.
ويعد هذا التعاون هو الأول بين سفارة جمهورية الدومينيكان بعد ان إنضم لهذا النادي السينمائي اللاتيني فنزويلا وبارجواي والأرجنتين فيما قبل.
الجدير بالذكر أن الإدارة المركزية للشئون الفنية أقامت يوم الخميس الماضي "حفل الخميس الأخير من كل شهر - حفلة موسيقار الأجيال محمد عبدالوهاب.
كان الحفل بحضور الأستاذ عمرو البسيوني رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة والفنان تامر عبدالمنعم رئيس الإدارة المركزية للشئون الفنية والأستاذ محمد عبدالحافظ نائب رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة وقيادات وزارة الثقافة.
أحيا الحفل المطرب الكبير طارق فؤاد والذي قام بغناء مجموعة من أغاني موسيقار الأجيال محمد عبدالوهاب وأنهى الحفل بأغنية أهداها للشعب الفلسطيني المناضل.
من ناحية أخرى سوف تقيم الإدارة المركزية للشئون الفنية إحتفالية رحلة العائلة المقدسة يوم الجمعة القادم ٧ يونيه بمسرح السامر وذلك من خلال فريق أغابي الكنسي

click here click here click here nawy nawy nawy