الزمان
«الرقابة النووية» والوكالة الدولية للطاقة الذرية تختتمان أعمال ورشة العمل الإقليمية التعليم تعلن ضوابط اختبارات الطلبة المتقدمين لمدارس التكنولوجيا التطبيقية الزراعة” تستعرض إنجازات برنامج دعم صغار المزارعين في صعيد مصر والدلتا للعام المالى 23/24 توفير 400 قطعة أرض لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بقرى حياة كريمة وزيرا الزراعة والاتصالات يتابعان مستجدات العمل فى مشروعات التطوير التكنولوجى والتحول الرقمي بقطاع الزراعة وزيرة البيئة: نسعى لتشجيع المشروعات الصغيرة لعملية التحول الأخضر للوصول للأسواق العالمية وزيرة التنمية المحلية تتابع مع المحافظين الإجراءات المتخذة لتحديد أسعار تعريفة الركوب الجديدة عقب تحريك أسعار المواد البترولية محافظ أسيوط: يدعو مؤسسات المجتمع المدني والمواطنين بالانتهاء من تقديم مشروعات المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية محافظ أسيوط يلتقي بعض الأشخاص من ذوي الهمم ويعلن تطبيق نسبة 5% بالقطاعات المختلفة ودمجهم بكافة الفعاليات والأنشطة محافظ الشرقية يؤكد على سرعة الإنتهاء من ملف التصالح في مخالفات البناء والتيسير على المواطنين محافظ بني سويف يعتمد تعريفة الركوب الجديدة بعد قرار لجنة التسعير زيادة أسعار البنزين والسولار يفتتحه ويجز.. 27 نجم غنائي بمهرجان صيف بنغازي في 9 حفلات
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

توك شو

مصطفى بكري: اختيار بعض الوزراء كمحافظين.. ورحيل بعدد من الحقائب السيادية

قال النائب مصطفى بكري، إن الحكومة الجديدة ستأتي محملة بأعباء كبيرة، وستكون أمام مهمة استكمال المشروع الوطني، مشيرا إلى أن الحكومة الجديدة ستشهد استبعاد مجموعة من وزراء الحكومة الحالية الذين طلبوا الرحيل لظروف خاصة.
وتابع خلال لقاء لبرنامج «بالورقة والقلم» مع الإعلامي نشأت الديهي، المذاع عبر شاشة «TEN» مساء الإثنين: «بغض النظر عن رحيل البعض، فالكل أدى دوره، صحيح أن بعضهم أخفق؛ ولكن الحكومة الجديدة ستعمل على تعظيم الملفات الهامة بكل وزارة».
ورجح «بكري» اختيار وزيرا لشؤون مجلس الوزراء كوزارة مستحدثة، متوقعًا إجراء تغييرات في عدد من وزراء المجموعة القيادية السيادية، بعدما اعتذر بعضهم في حين لن يكون آخرون في التشكيل الجديد.
وأضاف أن التغييرات الوزارية ستشمل مجموعة من وزارات الخدمات، كما ستشهد مغادرة شخصية من أقدم الوزراء في الحكومة، متابعا: «حركة المحافظين سيكون منها وزراء؛ لذلك ستاتي خلف تغييرات الوزراء».
وأشار إلى أن المحافظين في حكم المستقيلين منذ الثاني من أبريل الماضي، بعد أداء الرئيس عبد الفتاح السيسي اليمين الدستورية لولاية رئاسية جديدة، مضيفا أن حركة المحافظين ستشهد 22 تغييرا جديدا وأغلبهم في الصعيد.
وكشف عن أن أحد وزراء المجموعة الاقتصادية الحاليين سيتولى وزارة جديدة بصلاحيات أوسع، مشيرا إلى لقاء جمع اليوم بين الدكتور مصطفى مدبولي والدكتور محمود محيي الدين، مرجحًا أن يكون اللقاء «تعدى التهنئة.. وأن يكون الدكتور مدبولي قد استطلع رأيه في بعض الأمور»، مؤكدًا أن الدولة منفتحة على جميع الأطراف.

click here click here click here nawy nawy nawy