الزمان
بعد انسحاب بايدن من الانتخابات.. هاريس على غلاف مجلة تايم بدون عنوان صحة الغربية تقرر إغلاق مستشفى تسببت في دخول سيدة في غيبوبة الكهرباء: مشروع الربط مع السعودية يعظم الاستفادة من قدرات التوليد ضبط 1008 علبة سجائر مجهولة المصدر بمحل بقالة في الفيوم كاملا هاريس: سأبذل كل ما في وسعي لتوحيد أمتنا لهزيمة دونالد ترامب ضبط أحد الأشخاص بالقاهرة لإدارته كيان تعليمي دون ترخيص للنصب والاحتيال على المواطنين ضبط أحد الأشخاص بالإسكندرية لإدارته كيان تعليمي دون ترخيص للنصب والاحتيال على المواطنين اتخاذ الإجراءات القانونية حيال أحد الأشخاص بالقاهرة لقيامه بغسـل 70 مليون جنيه أوباما وشلبي في هجوم الزمالك أمام الداخلية.. وشيكابالا على مقاعد البدلاء وزيرة التنمية المحلية تهنئ رئيس الوزراء بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة وزيرة التنمية المحلية تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة وزيرة التنمية المحلية تلتقي وفداً من المجلس القومي للمرأة بالجيزة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

حماس: نرفض أي دور إسرائيلي في معبر رفح.. وإدارته لن تكون جزءا من أي اتفاق مع الاحتلال

قال المستشار الإعلامي لحركة حماس طاهر النونو، إنه لم يتم الحديث عن مستقبل إدارة معبر رفح خلال المحادثات التي يتم إجراؤها.

وأضاف خلال مقابلة مع برنامج «يحدث في مصر» الذي يُقدمه الإعلامي شريف عامر، عبر شاشة «mbc مصر»، مساء الأربعاء، أن معبر رفح فلسطيني مصري، موضحا أن الشأن الفلسطيني يظل داخليا.

وذكر أن الاحتلال كما دخل إلى معبر رفح فعليه الخروج منه، مؤكدا أن الحركة ترفض أي دور للاحتلال في إدارة معبر رفح.

وأوضح أن مستقبل إدارة معبر رفح وهو شأن فلسطيني لا تمثل جزءًا من الاتفاق مع الاحتلال ولا علاقة له بعملية التفاوض على وقف إطلاق النار.

وجدّد التأكيد على أن هذا الشأن يحله الفلسطينيون فيما بينهم، مشددا على ضرورة أن يعود المعبر لما كان عليه على مدار 16 عاما.

ولفت إلى أنه مع التوصل لاتفاق فلسطيني شامل حول كل القضايا سيكون الأمر مختلفا.

click here click here click here nawy nawy nawy