الزمان
9 عمليات نوعية لحزب الله ضد إسرائيل يوم الخميس زعيم كوريا الشمالية يبحث العلاقات العسكرية مع نائب وزير الدفاع الروسي وكيل مجلس النواب: حزم الحماية الاجتماعية تؤكد حرص الدولة على حماية المواطن وإعلاء مصلحته حريق يلتهم مخزن دهانات بمنطقة المرج شمال القاهرة الجمهور يرقص الدبكة ويغني مع كاظم الساهر في حفله بمهرجان العلمين البورصة تكسب 1.3% هذا الأسبوع الأمم المتحدة: قرار الكنيست الإسرائيلي برفض إقامة دولة فلسطينية يتناقض مع القانون الدولي التعاون الإسلامي تعرب عن إدانتها مصادقة الكنيست الإسرائيلي على رفض إقامة دولة فلسطينية النائب عمرو فهمي: منح الثقة للحكومة يضع على عاتقها مسؤولية كبيرة تجاه المواطن النائب إيهاب وهبة: ثقة البرلمان في الحكومة تضعها محل مسئولية تجاه تلبية خدمات المواطنين رئيس الوزراء أمام البرلمان: كل التقدير لمن وافق على برنامج الحكومة الجديدة مجلس النواب يفض دور الانعقاد الرابع بعد منح الثقة لحكومة الدكتور مصطفى مدبولي
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

بوتين يحذر ألمانيا من تزويد أوكرانيا بصواريخ تاوروس

حذر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين اليوم الأربعاء، ألمانيا من تزويد أوكرانيا بصواريخ كروز من طراز تاوروس.

وقال بوتين، في سان بطرسبرج في مؤتمر صحفي مع أهم وكالات الأنباء الدولية، ومن بينها وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ)، "إذا ظهرت أي صواريخ قادرة على تنفيذ هجمات على أهداف على الأراضي الروسية، فإن هذا بالطبع سيدمر العلاقات الروسية الألمانية إلى الأبد".

وقد تدهورات العلاقات بين القوتين منذ الحرب الروسية الأوكرانية في فبراير 2022.

ولم يذكر بوتين بشكل محدد ما الذي ستقوم به روسيا حال تزويد أوكرانيا بصواريخ تاوروس.

وسبق أن هدد بوتين أوروبا "بعواقب وخيمة " إذا تم السماح لأوكرانيا باستخدام أسلحة دقيقة طويلة المدى يزودها الغرب بها ضد الأراضي الروسية .

وقال أن هذه الأسلحة لن تغير الوضع على الأرض في أوكرانيا. كانت المانيا والولايات المتحدة قد سمحتا لأوكرانيا باستخدام الأسلحة التي تقدمها برلين وواشنطن لكييف ضد أهداف عسكرية في روسيا.

ويستضيف بوتين حاليا الدورة الـ27 لمنتدى سان بطرسبرج الاقتصادي الدولي. وتحاول موسكو تقديم نفسها كقوة اقتصادية مستقرة على الرغم من العقوبات الغربية.

click here click here click here nawy nawy nawy