الزمان
وكيل مجلس النواب: حزم الحماية الاجتماعية تؤكد حرص الدولة على حماية المواطن وإعلاء مصلحته حريق يلتهم مخزن دهانات بمنطقة المرج شمال القاهرة الجمهور يرقص الدبكة ويغني مع كاظم الساهر في حفله بمهرجان العلمين البورصة تكسب 1.3% هذا الأسبوع الأمم المتحدة: قرار الكنيست الإسرائيلي برفض إقامة دولة فلسطينية يتناقض مع القانون الدولي التعاون الإسلامي تعرب عن إدانتها مصادقة الكنيست الإسرائيلي على رفض إقامة دولة فلسطينية النائب عمرو فهمي: منح الثقة للحكومة يضع على عاتقها مسؤولية كبيرة تجاه المواطن النائب إيهاب وهبة: ثقة البرلمان في الحكومة تضعها محل مسئولية تجاه تلبية خدمات المواطنين رئيس الوزراء أمام البرلمان: كل التقدير لمن وافق على برنامج الحكومة الجديدة مجلس النواب يفض دور الانعقاد الرابع بعد منح الثقة لحكومة الدكتور مصطفى مدبولي حماة الوطن يعلن دعمه للحكومة الجديدة بعدما حازت ثقة مجلس النواب رسميا.. مجلس النواب يوافق على برنامج الحكومة الجديدة للدكتور مصطفى مدبولي.. ويمنحها الثقة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

صحة وطب

نقابة الصيادلة: كل شركة أدوية تقدمت بطلبات لزيادة أسعار ما لا يقل عن 40% من منتجاتها

قال الدكتور محفوظ رمزي رئيس لجنة تصنيع الأدوية بنقابة الصيادلة، إن كل أصناف الأدوية لن ترتفع أسعارها دفعة واحدة.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «يحدث في مصر» الذي يُقدمه الإعلامي شريف عامر، عبر شاشة «mbc مصر»، مساء الأربعاء، أن كل شركة أدوية تقدمت بطلبات لزيادة أسعار ما لا يقل عن 40% من الأدوية التي تنتجها.

وأوضح أنه ستكون هناك مدة زمنية بين كل مرحلة وأخرى من زيادة الأسعار، موضحًا أن الأدوية التي لن تتحرك أسعارها لن تشهد نقصا في إتاحتها.

وأكّد أن كل الأصناف التي نقصت من السوق مؤخرا، ستتم إتاحتها خلال فترة وجيزة للغاية.

وأفاد بأن هيئة الدواء اتفقت مع الشركات على رفع جزئي للأسعار وذلك للمستحضرات التي تستحق الزيادة أو التي لها أولوية، مع المحافظة على الإنتاجية من كل المستحضرات الأخرى.

وأكّد أن الشركة التي تتأخر في إنتاج المستحضر سيتم إلغاء إخطارها (الذي تحركت بعض الأسعار على أساسه).

click here click here click here nawy nawy nawy