الزمان
كاظم الساهر: علاقتي بالمصريين غريبة وعجيبة.. وأعتبرهم أهلا لي وزير العمل الألماني أثناء توجهه إلى واشنطن: سباق الرئاسة الأمريكية لا يزال مفتوحا نتنياهو: إسرائيل هاجمت ميناء يستخدم لدخول أسلحة من إيران إلى الحوثيين مصر تتابع بقلق بالغ العمليات العسكرية الإسرائيلية في اليمن وتطالب بإنهاء الحرب على غزة مايكروسوفت: 8.5 مليون جهاز يعمل بنظام ويندوز تأثر بسبب تحديث شركة كراودسترايك محافظ أسيوط يستقبل نقيب محامين شمال أسيوط ووفد النقابة للتهنئة على ثقة القيادة السياسية واختياره محافظاً للاقليم محافظ كفرالشيخ يتابع أعمال رصف شارع الشونة بسيدي غازي البلشي يدعو الجمعية العمومية للمشاركة بكثافة وفاعلية في أعمال التحضير للمؤتمر محافظ أسيوط يوجه باستمرار حملات ضبط سيارات الكسح للقضاء على إلقاء مخلفات الصرف الصحي في الترع إعلام عبري: غارات إسرائيلية تستهدف ميناء الحديدة باليمن متحدث الكهرباء: اليوم آخر انقطاع للتيار ولا تخفيف للأحمال حتى نهاية الصيف وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج يجتمع مع وزير الشئون الخارجية والتعاون بموريتانيا
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

منتخب مصر يروض خيول بوركينا فاسو بثنائية في الشوط الأول

لاعبي المنتخب الوطني
لاعبي المنتخب الوطني

تقدم المنتخب الوطني المصري على ضيفه بوركينا فاسو 2-0، في مباراة الفريقين مساء اليوم، الخميس، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

سجل تريزيجيه الهدف الأول في الدقيقة 3 من عمر المباراة بعد كرة عرضية من محمد صلاح قابلها برأسية قوية ومتقنة، ثم عاد نجم طرابزون سبور التركي في الدقيقة السابعة وسجل الهدف الثاني بعدما استلم كرة في الطرف الأيسر داخل منطقة الجزاء راوغ المدافع وسدد كرة يسارية قوية سكنت شباك منتخب بوركينا فاسو.

وتعد هذه هي المرة الثانية التي يسجل فيها تريزيجيه هدفين في مباراة واحدة بقميص منتخب مصر بعدما سجل ثنائية ضد سيراليون بالجولة الثانية من تصفيات المونديال 2026.

وفي حال الفوز في مباراة اليوم، يرفع المنتخب الوطني رصيده للنقطة 9 ويتصدر المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة، وبفارق 4 نقاط عن غينيا بيساو، صاحب المركز الثاني، فيما يتجمد رصيد بوركينا فاسو عند النقطة 4 في المركز الثالث.

المنتخب الوطني ينتهي من مواجهة بوركينا فاسو مساء اليوم في القاهرة، ثم يسافر لمواجهة غينيا بيساو يوم 10 من يونيو الجاري، ضمن منافسات الجولة الرابعة للتصفيات.

click here click here click here nawy nawy nawy